اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الاثنين، 31 ديسمبر 2018

ثوار عشيرة البوبنا في منبج يصدرون بياناً لإنقاذ العشائر من تسلط الشبيحة

هيرابوليس- متابعات

أصدر أمس السبت ثوار عشيرة البوبنا أحد أكبر العشائر في مدينة منبج شرقي حلب، بياناً دعوا فيه لإنقاذ العشائر من تسلط الشبيحة والقتلة والمرتزقة الذين يغتصبون قرار العشائر ويتصدرون الرأي الإعلامي ويؤيدون الباطل بأشكاله. 

وأشار أحرار عشيرة البوبنا أن أيديهم ممدودة لكل الشرفاء من منبج لإنقاذ العشائر من تسلط أولئك القتلة والمجرمين، وأكدوا مقاطعتهم الكاملة لكل من يقف في صف نظام الأسد المجرم أو من يؤيده بأي شكل من الأشكال.

واعتبر البيان أن عشيرة البوبنا هي من العشائر الثائرة ضد الظلم والفساد وأن من  العشيرة لايمثلها إلا الثوار الشرفاء، ولا يمثلهم أتباع وأذناب النظام الأسدي.

وناشد البيان كافة الشرفاء من عشيرة البوبنا بأن ينصروا الثورة السورية وأن يضربوا بيد من حديد لكل من يتاجر بدماء أبناء عشيرة البوبنا.

يُذكر أن محمد خير الماشي أحد كبار مؤيدي نظام الأسد في منبج وعضو في مجلس الشعب التابع له، وأحد شيوخ عشيرة البوبنا الذين يتبعون لنظام الأسد قد دخل قريته رافعاً علم النظام ويدعو إلى مقاومة الجيش التركي والجيش الوطني.

ونفى الماشي نبأ اعتقاله من قبل مليشيا قسد قبل يومين عبر فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت مصادر خاصة من قرية الماشي لهيرابوليس نبأ اعتقال محمد خير الماشي وعدد من شبان القرية ، ليتم الافراج عن محمد خير بعد ساعات من الاعتقال، ويبقى البقية في معتقلات مليشيا قسد. 

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس