اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأحد، 30 ديسمبر 2018

قسد تعتقل محمد خير الماشي أبرز وجوه نظام الأسد في منبج

هيرابوليس- خاص

أقدمت ميليشيا قسد، في ساعة متاخرة من ليلة الجمعة28 كانون الأول، على محاصرة قرية الماشي، جنوب شرق مدينة منبج، وقامت باعتقال المدعو محمد خير الماشي، شيخ عشيرة البوبنا، وعضو مجلس الشعب لدى نظام الأسد.

وذكر شهود عيان من قرية الماشي، أن قوات قسد بعد محاصرة القرية، قامت بمداهمة مضافة الماشي وقاموا بتوجيه إهانات لمحمد خير  الماشي، ونزعوا غطاء رأسه  و"عقاله "عن رأسه وجردوه من عباءته، وبعدها عملوا على تقييده واقتياده لجهة مجهولة.

وكان المدعو محمد خير الماشي، وفور إعلان نظام الأسد سيطرته الكاذبة على مدينة منبج، دخل برفقة عدد من اقاربه وابناء عشيرته المؤيدين لنظام الأسد، من محافظة حلب، وتحشد الموالون لنظام الاسد لأستقباله في قرية الماشي وقاموا برفعه على الأكتاف وهو يرفع علم نظام الأسد وهم يهتفون كالمعتاد بالروح بالدم للأسد وحياته.

 وألقى الماشي كلمة يزعم فيها دخول جيش الأسد، ومطالبا بطرد ما أسماه الاحتلال التركي، مؤكدا على مناصريه بالإنضمام لجيش الأسد والدفاع عن مدينة منبج بوجه من سماهم مستعمرين ومحتلين.

 وكان محمد خير الماشي المطلوب لقوات الجيش الحر نظرا لإرتباطه بنظام الأسد،  قد عاد لمدينة منبج بعد احتلالها من قبل قوات قسد، التي أنضم عدد من أقاربه وابناء عائلته لصفوف ميليشياتها وإدارتها بعد احتلالها لمدينة منبج.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس