اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأحد، 16 ديسمبر 2018

PYD يعترف بقيامه بتفجيرات عفرين ويعتبر إرهابه مقاومة

هيرابوليس- متابعات

تبنت غرفة عمليات "غضب الزيتون" التابعة لميليشيات الحزب الديمقراطي الكردي PYD، العملية الإرهابية التي طالت سوق الهال بمدينة بعفرين وراح ضحيتها العشرات من المدنيين بين شهيد وجريح ظهر اليوم الأحد.

 وجاء ببيان المليشيات الإرهابية الذي نشرته اليوم 16/12/2018، تهنئة على نجاح تفجيراتهم الإرهابية، "حيث فجر مقاتلونا سيارة مفخخة محملة بمواد شديدة الإنفجار"، وتوعدت ميليشيات PYD بتصعيد العمليات الإرهابية وسموها"مقاومة".

وتبنت غرفة مايسمى "غضب الزيتون"، عدة عمليات إرهابية بسيارات وعبوات مفخخة داخل مدينة عفرين، راح ضحيتها العشرات من المدنيين، وبتاريخ13/12/2018 استشهد مدني كردي وجرح آخرون جراء تفجيرهم عبوة ناسفة بدراجة نارية في مركز مدينة عفرين.

 كما تبنت الغرفة ذاتها استهداف عضو بالمجلس المحلي لناحية شران بتاريخ 6/8/2018، كما تبنت بتاريخ 19/10/2018  عملية إرهابية في قرية كوليا زور بناحية راجو، فقد خلالها شخص مدني حياته، كما أصيب أخاه وابن أخيه.

التحالف الدولي يدعم مليشيات قسد لمحاربة الإرهاب، وفي الوقت نفسه تتبنى هذه المليشيات تفجيرات تستهدف المدنيين، مما يعني أن التحالف يدعم الإرهاب كما يقول محمود وهو قريب أحد ضحايا التفجيرات الإرهابية .

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس