اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الخميس، 17 يناير 2019

مصادر خاصة: مليشيا قسد تعد سيناريو لاتهام مدنين بالتفجير الذي استهدف الجنود الأمريكان في مدينة منبج

هيرابوليس- خاص

قالت مصادر خاصة لهيرابوليس من مدينة منبج أن مليشيا قسد أعدت سيناريو لاتهام أشخاص مدنيين بالوقوف وراء التفجير الذي استهدف جنود أمريكيين وراح ضحيته 13 مدنياً وسط مدينة منبج يوم الاربعاء.

وأكدت المصادر أن مليشيا قسد ستقوم خلال الساعات القادمة بنشر صور للمجموعة التي تقف وراء التفجير حسب السيناريو المعد مسبقاً.

وأضافت المصادر أن مليشيا قسد ستوجه المعتقلين للادعاء بأن تركيا والجيش الحر هم من كان يدعم المجموعة للقيام بهذه التفجيرات.

وفي تصريح خاص لهيرابوليس أدان المتحدث باسم المكتب العسكري لمدينة منبج أحمد الجادر التفجير الذي راح ضحيته العشرات من المدنيين بين شهيد وجريح.

وأكد الجادر على أن هذه الأعمال الإرهابية لا يمكن أن يقوم بها إلا التنظيمات الإرهابية ذات التاريخ الإجرامي، كتنظيم داعش وتنظيم PKK ونظام الاسد.

وأضاف الجادر إننا كثوار وجيش حر خرجنا لتخليص الناس من الظلم والإرهاب، وتحقيق العدالة الاجتماعية، والحرية لكل السوريين، وسيأتي اليوم الذي نحاسب فيه هذه التنظيمات الإرهابية التي تقتل المدنيين لتحقيق مآرب سياسية.

وعن المستفيد من التفجير الأخير قال الجادر المستفيد الأول هو مليشيا قسد كي توصل رسالة للتحالف أن تنظيم داعش مايزال يشكل خطراً على المنطقة، مضيفاً والكل يعلم أن مليشيا قسد اطلقت سراح قادة وعناصر تنظيم داعش وحمتهم وارسلت قسما منهم إلى الريف الشمالي للقيام باعمال إرهابية.

وكانت مليشيا قسد فبركة في السابق أكثر من حادثة لتفجيرات استهدفت مدنيين.
هفوة إعلامية لمليشيا قسد تكشف فبركتهم لتفجيرات منبج

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس