اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الثلاثاء، 29 يناير 2019

جامعة حلب الحرة ترفض ضمها لمجلس التعليم التابع لحكومة الإنقاذ في إدلب


صورة لأحد مظاهرات طلاب جامعة حلب الحرة ضد انتهاكات هيئة تحرير الشام 

هيرابوليس-متابعات 

رفض مجلس جامعة حلب في المناطق المحررة قرار مجلس التعليم العالي التابع لحكومة الإنقاذ في إدلب ،والذي جاء فيه ضم كليات ومعاهد وشعب جامعة حلب في مناطق الأتارب وعين جارة وبشقاتين وكفرتخاريم ومعرة النعمان له.

وأكد المجلس في بيان له يوم أمس الاثنين 28\1\2019 استمرار العملية التعليمية والامتحانية لكليات ومعاهد جامعة حلب في المناطق المحررة في مواعيدها المعلنة وفي مواقعها الجغرافية نفسها ، وعلى التزام الهيئة التعليمية بكامل أعضائها والكادر الإداري بالعملية الامتحانية والتعليمية.

وأشاد مجلس الجامعة بموقف اللجان الطلابية وجميع المؤسسات الثورية والمجالس المحلية التي لها موقف إيجابي في مصلحة الجامعة والطلاب ، مشدداً على أعضاء الهيئة التعليمية والكادر الإداري بالحرص على إنجاح العملية الامتحانية، وعدم الالتفات للمعوقات.

يُذكر أن مجلس التعليم العالي التابع لحكومة الإنقاذ "التي تم تشكيلها من قبل هيئة تحرير الشام" قد أعلن ضم شعب وكليات ومجلس جامعة حلب الحرة إليه ، وإحالة أعضاء الهيئة التعليمية فيها إلى مجلس تأديب حسب وصفه ، الأمر الذي تسبب بترك عدد كبير من الطلاب لجامعتهم بسبب قرار مجلس التعليم التابع لحكومة الإنقاذ.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس