اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الجمعة، 4 يناير 2019

كيف يبيع ظباط الأسد عقارات المدنيين المهجرين؟؟؟

صورة تعبيرية

هيرابوليس- متابعات

قالت مصادر خاصة لشبكة ديرالزور24، أن سماسرة يعملون في مناطق يسيطر عليها نظام الأسد بريف ديرالزور، على بيع أملاك الأهالي المقيمين خارج المحافظة بموجب أوراق مزورة.

وأكدت مصادر محلية أنّ السماسرة يتعاملون مع ضباط في نظام الأسد، عبر تزوير وكالات تبين أن صاحب المنزل أو العقار وكّل السمسار لبيع منزله وأنه حر في التصرف به.

وأشارت المصادر أنّ عدد من منازل المدنيين في أحياء متفرقة من مدينة الميادين شرق ديرالزور، تفاجئ أصحابها أنها لم تعد ملك لهم، وأنها أضحت ملك لميليشيات عراقية بموجب عقد بيع مزور.

ونوهت المصادر أنّ أصحاب المنازل لا خيارات كثيرة لهم، فمعظم المنازل التي زور السماسرة بالتعاون مع مخابرات نظام الأسد أوراقها الثبوتية، هم مقيمين خارج المحافظة ولا يستطيعون العودة إلى مدينتهم.

وأكدت المصادر الخاصة لشبكة دير الزور24: أن المحاكم في ريف ديرالزور، لا تدقق في عمليات الوكالات الصادرة، معتبرةً أنها قانونية ولا إشكاليات حولها، منوهاً أن ما يجري مخطط لتغيير ديمغرافي في المنطقة ترعاه مخابرات نظام الأسد.

يشار أن عمليات بيع العقارات في ريف ديرالزور دون علم أصحابها، عبارة عن شبكة يديرها سماسرة في مدينة الميادين بريف ديرالزور الشرقي، ويتعاون وتسهيل كامل من أجهزة نظام الأسد.

المصدر: شبكة دير الزور24

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس