اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأربعاء، 9 يناير 2019

مصدر خاص لهيرابوليس:زيادة رواتب جميع الموظفين في الريف الشمالي والشرقي مؤكدة


هيرابوليس- متابعات

بدأت ملامح زيادة الرواتب من قبل الحكومة التركية والمسؤولة عن دفع الرواتب في مناطق دالريف الشمالي والشرقي لحلب تأخذ منحى الجدية هذا الشهر خاصة بعد تواتر الكلام بين الموظفين في كافة مناطق الشمال السوري.

وذكر مصدر في مديرية التربية لهيرابوليس - رفض الكشف عن اسمه- أن زيادة الرواتب بدأت تتأكد هذا الشهر، خاصة بعد إحصاء الموظفين المتزوجين وغير المتزوجين.

وأشار المصدر إلى أنه تم إحصاء موظفي المجالس وأعضاء وموظفي التربية والصحة والشرطة في مناطق درع الفرات وغصن الزيتون لأجل الزيادة في الرواتب.

وحصلت هيرابوليس على نسخة من قائمة الزيادة لكل موظف من الدوائر والمؤسسات في مناطق الشمال السوري، وجاءت الزيادة حسب المكاتب في المجالس، والتي تكون بالليرة التركية على الشكل التالي :

رؤوساء المجالس في الشمال ٢٠٠٠ ليرة تركية للرئيس المتزوج و١٨٥٠ ليرة تركية للرئيس العازب. 

العاملون في التربية : المعلمين ٧٥٠ ليرة تركية للمتزوج و٧٠٠ للعازب، والمدير ٨٥٠ ليرة والعازب ٨٠٠ ليرة، ومساعد المدير ٨٠٠ والعازب ٧٥٠.

العاملون في الأوقاف :الأئمة ٧٠٠ للمتزوج و ٦٠٠ للعازب، والمؤذنين ٥٠٠ للمتزوج و٤٥٠ للعازب.

وأما فيما يخص الصحة جاءت الزيادة للأطباء المختصين ٣٥٠٠ للطبيب المتزوج و٣١٠٠ للطبيب العازب، وفيما يخص أطباء الأسنان والأطباء البيطريين فجاءت الزيادة ب٢٥٠٠ للمتزوج و٢٣٠٠ للعازب، والممرضين ٩٠٠ للمتزوج و٨٥٠ للعازب، والصيادلة ب١٧٠٠ للمتزوج و١٦٠٠ للعازب. 

وفيما يخص المحاكم فستكون الزيادة لكاتب العدل المتزوج ٧٠٠ وللكاتب العازب ٦٠٠. 

وموظفو البريد والهلال الأحمر ستكون الزيادة ٨٠٠ للموظف المتزوج و ٧٠٠ للعازب، وموظفي الاستعلامات المتزوجين ٦٠٠ وموظفي الاستعلامات العازبين ٥٥٠.

وبالنسبة لمكتب الخدمات والكهرباء والمياه :جاءت الزيادة للتقنيين المتزوجين ٨٠٠ و ٧٠٠ للتقنيين العازبين، ولعمال الجباية والسائقين المتزوجين ٦٠٠ و ٥٥٠ للعمال والسائقين العازبين، وبالنسبة لعمال النظافة ٥٠٠ للمتزوجين و ٤٥٠ العازبين.


يُذكر أن الموظفين في مناطق الشمال السوري يُعانون من ضعف وقلة الرواتب التي لا تكفيهم لأيام معدودة من الشهر وخاصة للموظفين النازحين والمهجرين.

شارك الموضوع عبر :

هناك تعليق واحد:

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس