اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأربعاء، 2 يناير 2019

بعد توالي اعتداءات هيئة تحرير الشام..الجبهة الوطنية للتحرير تعلن النفير العام

هيرابوليس- متابعات

أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير النفير العام لكل مكوناتها في صد اعتداءات هيئة تحرير الشام في ريف حلب الغربي بعد أن سيطرت الهيئة على عدة مناطق .

وقالت الجبهة للوطنية للتحرير : ’’أن بعد الاعتداءات الأخيرة التي قامت بها هيئة تحرير الشام والتي تدل على استخفافها بدماء الثوار واستنكافها عن الاحتكام للشرع ومقامرتها بالمصالح العليا للثورة السورية تعلن النفير العام لكافة مكوناتها على كامل التراب المحرر‘‘.

وأشارت الجبهة أن النفير للتصدي لكل الاعتداءات ولاستعادة المناطق التي اغتصبتها الهيئة ، وأنها لن تسمح لمن ضلت بوصلة سلاحه أن يتحكم بمصير الثورة السورية التي ضحى لأجلها ملايين الناس.

ودعت الجبهة عناصر هيئة تحرير الشام إلى التزام بيوتهم وعدم المشاركة في القتال ، ودعت المهاجرين لاعتزال القتال أو مناصرتها في قتالها ، مؤكدة على عصمة دمائهم وحرمة جميع حقوقهم والتعهد بعدم التعرض لمن لا يقاتل في صفوف الهيئة.

يُذكر أن هيئة تحرير الشام قامت بالاعتداء على الجبهة الوطنية للتحرير واقتحمت مدينة دارة عزة وعدة مناطق في ريف حلب الغربي ، واستخدمت في هجومها الدبابات وقذائف المدفعية، ونفذت عمليات تصفية ميدانية للمدنيين في مدينة دارة عزة.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس