اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الثلاثاء، 15 يناير 2019

عشيرة البوبنا في منبج ترفض وجود نظام الأسد وأي قوة خارجية تناصر إرهاب قسد في المدينة

هيرابوليس- خاص

رفضت عشيرة البوبنا كُبرى عشائر مدينة منبج أي تواجد لنظام الأسد أو أي قوة دولية أو عربية أخرى تُناصر ميليشيا قسد في المدينة ، مُعتبِرة أي قوة دولية تُؤيد قسد هي قوة محتلة.

وفي حديث خــاص لــهيرابوليس قال الناطق الرسمي باسم عشيرة البوبنا "الدكتور أحمد الطعان" : ’’ كل الثوار والأحرار من عشيرة البوبنا - وهم كثيرون بحمد الله - يرفضون وجود أي قوات إرهابية أو مناصرة للإرهابيين في منبج وسيتعاملون معها على أنها عدو محتل يقف إلى جانب الإرهاب القسدي والإرهاب الأسدي ‘‘.

وأضاف الطعان أن البيان الذي انتشر باسم عشيرة البوبنا منذ حوالي أسبوع والذي حذّر من تواجد أي قوات عربية أو دولية : ’’هو بيان مجهول الهوية والمصدر ولذلك لا قيمة له ‘‘.

 وعن تواجد قوات عربية مصرية إماراتية في منبج أشارالدكتور الطعان إلى : ‘‘أن وجود قوات عربية في منبج هو أمر مستغرب، لأن أول سؤال يطرح نفسه من الذي جاء بهذه القوات ؟ وما هي مهمتها ؟ فمنبج الآن تحت سيطرة تنظيم PKK الإرهابي ، ووجود هذه القوات لا يمكن أن يتم إلا بالتنسيق مع المحتل سواءً كان الأمريكان أم واجهتهم القسدية ، ولذلك فإن أهالي منبج وثوارها يرفضون وجود هذه القوات وهم سيقومون بطرد القوات القسدية المحتلة ومن جاء لمؤازرتها مما يسمى بالقوات العربية‘‘ .  

ووضح أحمد الطعان انه :’’ يمكن تحريك الشارع بمظاهرات حاشدة رافضة لمثل هذا التدخل السافر في مدينتنا الغراء ، كما يمكن استخدام كل وسائل الضغط المدني من كل المؤسسات، وتحريك المقاومة الشعبية من كل العشائر والأطياف الاجتماعية لمواجهة مثل هذا التدخل الذي هو شكل آخر من أشكال الاحتلال والإرهاب، فالتنسيق متواصل بيننا وبين وجهاء عشائر مدينة منبج، ومستمر مع كل الأحرار من كل العشائر الموجودين في منبج أو المقيمين في تركيا أو في المناطق المحررة ،  وبالتعاون بين الحاضنة الشعبية وجيشنا الحر وأصدقائنا الأتراك سنحرر بلادنا من كل المحتلين الغاصبين وسندحرهم بعون الله وتوفيقه ‘‘.

ونفى الدكتور الطعان أنباء دخول قوات نظام الأسد إلى مدينة منبج مؤكداً أن هذه الأنباء ’’ما هي إلا دعايات وأكاذيب روج لها شبيحة النظام ومؤيديه ومرتزقته، والواقع أثبت ذلك‘‘.

ووصف الطعان من رفع علم النظام في منبج، ومن يُطالب بدخوله إلى المدينة بـ ’’المرتزقة‘‘ ،مشيراً إلى أن ’’هؤلاء المرتزقة لا يراهم النظام إلا أحذية ينتعلها ثم يرمي بها في الحاويات ‘‘.

ووجه الطعان رسالة شديدة اللهجة لأولئك: ’’ كفاكم عبودية وهواناً وعودوا إلى أهلكم وثورتكم وشعبكم إن كانت لديكم بقية من كرامة أو إنسانية، فقد أباد النظام مئات الآلاف من السوريين ، ودمر سوريا حتى جعل منها أطلالاً وخرابا فهل تنتظرون أن يعود النظام مرة أخرى ليتربع على عرش الحكم والسلطة مرة أخرى ...  هيهات ، استيقظوا من عبوديتكم فقد آذن فجر الحرية بالبلج‘‘.

وطمأن الطعان أهالي منبج بقوله: ’’أقول لكل أهلنا الأحرار في منبج وريفها من كل العشائر والأطياف إن نظام الأسد انتهى وسقط منذ زمن طويل ، ومهما حاول العالم إعادة تأهيله فلن يمكنه ذلك لأنه نظام تربع على عرش الإجرام والوحشية ، ولا يمكن للشعب السوري بأي حال من الأحوال أن يقبل به أو يتعايش معه ، فمهمتنا الآن نحن كثوار أن نكون يداً واحدة، وجسداً واحداً ،  وتكون عشيرتنا الحقيقية هي ثورتنا وقيمنا ومبادؤنا هي قيم الثورة،  هذا هو الجامع الذي نلتقي عليه جميعاً من كل العشائر وكل من يخرج عن مبادئ الثورة وقيمها يجب أن نكون يداً واحدة عليه أياً كان وابن من كان‘‘.

وكان نظام الأسد قد أعلن في وقت سابق عن دخوله إلى مدينة منبج ، ليظهر بعد ذلك كَذِب هذه الادعاءات ، كما نشرت وكالات تركية ومصرية دخول قوات مصرية إماراتية إلى مدينة منبج ومناطق شرق الفرات وتنسيقها مع ميليشيا قسد لتكون بديلة عن القوات الأمريكية التي أعلنت واشنطن سحبها من سورية.

شارك الموضوع عبر :

هناك 3 تعليقات:

  1. ونعم والله من عشيرة البوبنا

    ردحذف
  2. ياريت يتبرون من تصرفات شبيحة البوبنا محمد خير الفاشي واولاده واحمد العزيز الماشي في السعودية كلب بوتين الذي يتابع المعارضة ويمتب التقارير والذي القى قصيدة يمجد بها بوطين ويلعق حذاء الاسد وابنه الكلب الذي اشترى شهادته الحمار المربوط من اذنه د .طز عبدالله الماشي قواد المصالحات في منبج ملعوب بطيزو لمن جان صغير وعجي صبايا العطاء قواد الضباط يجبلهم عجيات على جمعية عطاء
    #الماشي_الشبيحة #كلاب_الاسد #منتخب_البراميل #منايك_الاسد #قحبات_عطاء_نساء_المتعة #القحبة_عبدالله_الماشي

    ردحذف
  3. ولم وينو المتسلج عبدالعزيز ابن احمد العزيز دوخ طيزنا بانه ثوري وهو ابوه وهله شبيحة عرصات منايج طيازهم منقبة بزب الاسد ول ول ول عزييز طالعم طيزك ابوك واخوك وعمامك ماتترقع معك وانت ثوري يوال اش خريتها ياثور شنو تاريخك بالثورة يامنيوج #اسيا_الماشي #pkk_عرصات #اهل_منبج #عبد_العزيز_الماشي_ابن_الشبيح_احمد_اخو_القواد_عبدالله
    #خازوق_فاروق_الماشي #ثورة #احرار #مخيمات

    ردحذف

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس