اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأربعاء، 2 يناير 2019

نظام الأسد يبث إشاعات لإنسحاب ميليشيات قسد من منبج( فيديو)

هيرابوليس- متابعات

قالت وزارة الدفاع التابعة لنظام الأسد، في بيان مقتضب نشرته اليوم الأربعاء2 كانون الثاني، على حسابها في موقع فيسبوك: "تنفيذاً لما تم الاتفاق عليه لعودة الحياة الطبيعية إلى المناطق في شمال الجمهورية العربية السورية بدءاً من الأول من كانون الثاني لعام 2019 قامت قافلة من الوحدات القتالية الكردية تضم أكثر من 30 سيارة بالانسحاب من منطقة منبج متجهة إلى الشاطئ الشرقي لنهر الفرات".

وأوضحت وزارة جيش الأسد، أن  ميليشيا قسد توجهت إلى شرق الفرات عبر جسر قره قوزاق الواقع شمال شرق مدينة منبج، وبينت وزارة دفاع الأسد بأن عدد مقاتلين قسد الذين انسحبوا من مدينة منبج يقارب 400 شخص.

وقال عضو المكتب الإعلامي في مدينة منبج علي أبو نسيم لهيرابوليس: هذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها مليشيا قسد انسحابها من مدينة منبج، فقد أعلنت المليشيات انسحابها لأكثر من عشرات مرات في عام 2018، وهو أمر اعتاد عليه سكان منبج عند حدوث أي تصعيد تجاه لتحرير منبج من المليشيات الإرهابية.


              وكان نظام الأسد قد أشاع خبر كاذب، ادعى فيه دخول قواته لمدينة منبج، بعد دعوة ميليشات قسد نظام الأسد للدخول إلى المدينة، عقب القرار الأمريكي بالإنسحاب من سوريا.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس