اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأربعاء، 23 يناير 2019

بهاء الحريري يزور دمشق سراً ويلتقي الأسد

هيرابوليس- متابعات

نشر موقع ليبانون ديبايت، اليوم الثلاثاء22 كانون الثاني، عن زيارة سرية قام بها  بهاء الحريري الشقيق الأكبر لرئيس وزراء لبنان الحالي سعد الحريري.

 وقال موقع ليبانون ديبايت" أن الحريري زار الأسد، "مع فريق لبناني مقرب من سوريا وأحدهم صديق قديم لوالده ابتعد عن المشهد السياسي".

وذكر الموقع، أن الحريري عقد لقاءات خلال زيارته لدمشق برجال أعمال اردنيين وروس.

وكشف الموقع تفاصيل الزيارة، "يوم الاربعاء في السادس عشر من الجاري حطت طائرة خاصة في مطار بيروت الدولي آتية من مطار شار ديغول من فرنسا وعلى متنها بهاء الحريري الذي وصل على عجل الى بيروت للانتقال منها وبموكب خاص الى سوريا حيث حدد له موعد مع الرئيس الاسد في القصر الرئاسي في اليوم نفسه".

 وأشار الموقع أن الأسد استقبل الحريري بحرارة واستمر اللقاء لأكثر من ساعتين، "حيث تطرق الحريري في حديثه عن المشاريع التي يريد الاستثمار بها في سوريا والفرص المتاحة أمامه، بعد أن سمع شرحا مفصلا من الاسد عن الوضع العام في البلاد والمراحل التي اجتازتها سوريا منذ بداية الازمة اضافة الى التسوية السياسية التي يعمل عليها".

وبدوره أوضح الحريري حسب الموقع ذاته، "أنه ظل بعيدا عن المشهد السوري طوال هذه الفترة و"نأى بنفسه" عن الاحداث التي جرت في البلاد، ويأتي اليوم الى سوريا في اطار التوافق الذي جرى ولاسيما بين دول الخليج وسوريا".

يذكر أن بهاء الحريري هو الأبن الأكبر لرئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري، من زوجته الأولى نضال بستاني، يحمل الجنسية السعودية بالإضافة لجنسيته اللبنانية ويعتبر من كبار أثرياء العالم.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس