اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الخميس، 3 يناير 2019

الإسلامي السوري يدعو فصائل الجيش الحر للوقوف بوجه عدوان هيئة تحرير الشام

هيرابوليس- متابعات

دعا المجلس الإسلامي السوري اليوم الخميس كافة فصائل الجيش الحر إلى الوقوف صفاً واحداً للوقوف بوجه هيئة تحرير الشام ولمنعها عن العودة إلى العدوان.

كما دعا المجلس الإسلامي الشباب المنتسبين إلى هيئة تحرير الشام بالابتعاد عنها حتى لا يكونوا وقود لمعارك تُراق فيها الدماء البريئة.

ووجه المجلس الإسلامي دعوة إلى كافة الهيئات الثورية وجميع أنصار الثورة السورية إلى التظاهر والاحتجاج ضد العمل الأثم والعدوان الغاشم الذي تقوم به هيئة تحرير الشام.

وأشار المجلس الإسلامي أن هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة) قد بغت على أكثر من خمسة عشر فصيل من فصائل الجيش الحر، الأمر الذي أضعف الجبهة ضد النظام الأسدي المجرم.

وأكد المجلس أن الهيئة ترفض التقاضي إلى محكمة شرعية مستقلة في أي نزاع يقع بينها وبين غيرها من الفصائل، وتعمد إلى القتال على طريقة الخوارج والبغاة.

ونوه المجلس أن الهيئة بدأت بقتال الجيش الحر في ريف حلب الغربي في الوقت الذي تستعد فيه فصائل الجيش الحر لمعركة تحرير منبج من العصابات الإنفصالية.

يُذكر أن هيئة تحرير الشام بدأت بالهجوم على فصائل الجبهة الوطنية للتحرير في ريف حلب الغربي، وبدأت بإعدامات ميدانية واقتحام لمناطق واسعة مستخدمة الدبابات والأسلحة الثقيلة.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس