اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

السبت، 26 يناير 2019

مظاهرة لمهجري الغوطة الشرقية في عفرين تطالب بوقف تجاوزات الفصائل ضدهم

صورة نشرها ناشطون لمظاهرة مهجري الغوطة


 هيرابوليس-متابعات

ذكرت مصادر إعلامية أن مهجري الغوطة الشرقية المقيمين في عفرين خرجوا عصر اليوم في مظاهرة للمطالبة بوقف تجاوزات الفصائل ضدهم.

وأضافت المصادر أن المظاهرة خرجت رداً على مقتل صاحب محل سلاح في مدينة عفرين "ملحم كرم حامد" المعروف بـ"أبو كرم" المنحدر من منطقة القلمون الغربي ، وإصابة أقرباءه برصاص مجموعة تابعة لجيش الشرقية التابع للفيلق الأول في الجيش الوطني نهار أمس ، بسبب مشادة كلامية تحولت لإطلاق الرصاص.

وتعقيباً على هذه الحادثة أصدر فصيلا جيش الشرقية وأحرار الشرقية بياناً مشتركاً بخصوص ما حدث ، مؤكدين على برائتهم من هذا الفعل واعتبار هذه المشاجرة مدنية ، ووقوفهم إلى جانب الجهات المختصة وتقديم أي مساعدة مطلوبة ، وإنهاء كافة مظاهر الاستنفار من كل أي طرف.


ومن جهته نفى جيش الإسلام صلته بهذا الاشتباك ، مؤكداً دعمه للمؤسسات الشرطية والقضائية في ملاحقة ومحاسبة من يتجاوز الأنظمة والقوانين.


وأصدرت الشرطة العسكرية بياناً أكدت سعيها لمتابعة الحادثة وإجراء التحقيقات بهذه القضية ، مشيرةً إلى تعاون قيادة جيش الشرقية وتسليمها أحد المطلوبين في قضية القتل.


تجدر الإشارة إلى أن مدينة عفرين شهدت خلال الفترة الماضية سلسلة تفجيرات بعبوات ناسفة ودراجات مفخخة من قبل ميليشيا قسد راح ضحيتها عشرات المدنيين.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس