اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الاثنين، 14 يناير 2019

صحيفة مصرية: حسن نصر الله مصاب بالسرطان وحالته حرجة

هيرابوليس- متابعات

نقلت صحيفة الوفد المصرية، عن موقع "أهم القضايا" الإسرائيلي،إن زعيم ميليشيا حزب الله اللبناني حسن نصرالله يعاني من مرض السرطان، وأصبحت حالته حرجة للغاية، لدرجة أنه لم يظهر علانية لمدة شهرين، وإن  نصر الله ، البالغ من العمر 59 عاماً ، مصاب بالسرطان منذ فترة ، وقد عولج سابقا في مستشفى في شيراز ، بإيران. 

وقد أُبلغ الآن أنه أُدخل سرا إلى المستشفى في بيروت في غرفة معزولة، ولم يظهر زعيم ميليشيا حزب الله بشكل علني وحرية منذ حرب تموز2006، ودمر مقره بالضاحية الجنوبية، ويقتصر ظهوره باحتفالات حزبه عبر برامج فيديو.

وحسب الموقع الإسرائيلي، ان إسرائيل لاتشعر بسعادة غامرة إذا اختفى نصر الله، لأنه على مر السنين شكل الطرفان علاقات منظمة حافظوا عليها بهدوء نسبي، وأضافالموقع أن تبادل القيادة قد يسبب في صدمات وصراعات ويمكن أن يقوض الاستقرار.

الرد على مانشرته الصحافة الإسرائيلية، جاء من إيران الداعم الرئيسي لميليشيا حزب الله، اذ نفى مساعد رئيس مجلس الشورى الإيراني، حسين أمير عبداللهيان، الخبر، بحسب تغريدة  تويتر، قال فيها:"الادعاءات الإسرائيلية حول إصابة السيد حسن نصرالله بالمرض، والنوبة القلبية، هي الكذبة الكبيرة للعام الميلادي الجديد".

 واضاف "بالتأكيد سوف يأتي اليوم الذي سيصلي السيد نصر الله وقادة المقاومة الفلسطينية في المسجد الأقصى".

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس