اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأربعاء، 23 يناير 2019

نظام الأسد يصعد من قصفه في إدلب...وقسد تزيد من وتيرة التفجيرات في عفرين


صورة تعبيرية

هيرابوليس- متابعات

صعّد نظام الأسد  قصفه اليوم في مناطق واسعة من ريفي إدلب وحماه ، وبالمقابل زادت وتيرة الانفجارات في عفرين منم قبل ميليشيا قسد.

وتعرضت بلدات سكيك والتح وجرجناز بريف إدلب لقصفي مدفعي وصاروخي من قبل ميليشيات الأسد والميليشيات الروسية المتواجدة في معسكري أبو دالي وقبيبات أبو الهدى والذي أدى لدمار كبير في المنازل والبنية السكنية، وترافق ذلك مع تحليق للطيران الحربي الروسي والاستطلاع فوق سماء مدينة سراقب ومعرة النعمان وكفرنبل.

وفي ريف حماه اُصيب عدد من المدنيين بجروح وتدمرت بعض الأبنية السكنية، نتيجة القصف المدفعي والصاروخي التي تعرضت له مدن وبلدات كفرزيتا واللطامنة ومعركبة والجنابرة ومورك بريف حماه الشمالي، وقرية الحرية بريف حماه الغربي.

وفي عفرين انفجرت صباح اليوم عبوة ناسفة بسيارة في حي المحمودية عند التجمع التجاري في المدينة ، دون وقوع إصابات بشرية واقتصرت الأضرار على المادية ، فيما فككت وحدات الهندسة والشرطة لغم بالقرب من فرن عفرين.
وأُصيب طفل بانفجار لغم أرضي من مخلفات ميليشيا قسد في ناحية شران بريف عفرين.

تجدر الإشارة إلى أن نظام الأسد كثف من قصفه نهار أمس على مناطق واسعة من الشمال السوري الذي تسبب بسقوط شهداء بينهم طفلين ، إضافة إلى عدة إصابات في صفوف المدنيين ، وتأتي التفجيرات في عفرين بعد مرور سنة على بدء عملية غصن الزيتون التي أطلقها الجيش التركي والجيش الوطني لتحرير عفرين من يد ميليشيا قسد.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس