اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأحد، 24 فبراير 2019

الأسد يقف ذليلاً خلال زيارة بوتين لمطار حميميم...وناشطون يُعلِّقون


الصورة التي تداولها ناشطون

هيرابوليس-متابعات

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صــورة خلال زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى قاعدة حميميم الجوية في مدينة اللاذقية، وهو يخطب بجنوده فيما وقف بشار الأسد بعيدا عنه وبجانبه عدد من الضباط الروس، بطريقة مهينة ومذلة له.

وقال ناشطون إن المثير ليس صورة الأسد على الخط الأصفر فقط، إنما توقيت نشرها، وتسريبها، الذي يأتي بعد نحو 15 شهرا على زيارة بوتين لقاعدة حميميم الجوية، حيث سرب في تلك الزيارة مقطع فيديو يظهر منع أحد الضباط الروس، الأسد، من اللحاق بالرئيس الروسي.

وأوضح ناشطون أن روسيا لم تعد متمسكة بالأسد، وربما تصل إل اتفاق مع دول الغرب، تجبر الأسد على التنحي من منصبه.

الإعلامي فيصل قاسم علق على صورة الأسد قائلا:" شكرا للمصور أولا:
شكرا بشار الأسد على انقاذ سوريا، فعلا انك انتصرت بدليل هذه الصورة لك وانت مركون كاالذليل في زاوية صغيرة خلف بوتين، شكرا على تسليمك سوريا للغزاة والمحتلين".


فيما كتبت الإعلامية في قناة الجزيرة، وسيلة عولمي،" الأسد في صورة مذلة ينتظر في الخلف وكأنه من الوفد المرافق للسيد بوتين!".

الناشط السوري هادي العبدالله، قال: "الصورة عن الف كلمة، الروس يتعمدون من جديد إذلال ذيل الكلب، بشار ينتظر سيده بوتين ليفرغ من خطابه بطريقة مذلة"

واعتبر مراقبون أن تسريب الصورة بهذا الوقت انه تذكير روسي للعالم والمجتمع الدولي، بأن موسكو وقواتها الموجودة بسوريا هي من تدير الحكم في سوريا وبيدها مقاليد الأمور.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس