اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأحد، 10 فبراير 2019

مجلس مسد يُعلِن اقتراب المفاوضات مع نظام الأسد

تعبيرية من الإنترنت

هيرابوليس-متابعات

أعلن مجلس مسد التابع لميليشيا قسد اقتراب المفاوضات مع نظام الأسد ،خاصةً بعد الاتفاق الذي تم عقده في موسكو بين قسد وموسكو بشأن المفاوضات مع نظام الأسد.

وقال "آزاد برازي" عضو المجلس الرئاسي لـ "مسد" الجناح السياسي لميليشيا قسد: ’’ هناك شيء من الإيجابية لدى النظام حول الإدارة الذاتية لشمال و شرق سوريا وإن كانت المعلومات تشير الى أن المباحثات ستبدأ قريبا ولكن متى ؟ خاصة هناك ورقة مقدمة من قبل الإدارة للروس،  كورقة أولية لبدأ الحوار حتى نرتقي لمستوى المفاوضات لاحقا‘‘.

وأشار برازي لموقع باسنيوز  أنه: ’’في النهاية وجود قوات أمريكية أو عدم وجودها ليس بالمشكلة طالما هناك تفاهم من التحالف الدولي على حماية المنطقة من أي تهديد و بالأخص تهديدات النظام التركي‘‘.

وكانت موسكو دعت مجدداً على لسان الناطقة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، إلى تعزيز الحوار بين  مسد ونظام الأسد مؤكدة أن ’’الحل المستدام للأزمة في سوريا يمر عبر مراعاة مصالح الكرد كجزء لا يتجزأ من الشعب السوري‘‘.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس ميليشيا قسد برئاسة إلهام أحمد قام مؤخراً بزيارة إلى موسكو ، واتفق مع الروس على اندماج ميليشيا قسد داخل جيش الأسد والقتال معه كطرف عَلَوِي.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس