اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأحد، 10 فبراير 2019

ترشيح بوتفليقة لولاية رئاسية خامسة في انتخابات الجزائر القادمة

صورة من الإنترنت

هيرابوليس-متابعات

أعلن حزب جبهة التحرير الوطني الحاكم بالجزائر، يوم أمس السبت ، ترشيح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لولاية خامسة في انتخابات الرئاسة الجزائرية. 

واعلن ذلك المنسق العام للحزب معاذ بوشارب، خلال مهرجان أمام قيادات و جمهور الحزب نظم بالعاصمة الجزائر، بقوله: " وبمنتهى الفخر العظيم والاعتزاز، ومن واجب الامتنان للمحسنين والوفاء لأصحاب الفضل والعطاء، يشرفني أن اعلن أن جبهة التحرير الوطني، ترشح المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، للأنتخابات الرئاسية القادمة المقررة في 18 أبريل المقبل، تقديرا لحكمة خياراته، وتثمينا للإنجازات الكبيرة تحت قيادته".

وأضاف بوشارب: "هذا مطلبكم وقراركم الصائب والحكيم بكل حرية وسيادة ومن أجل مصلحة الجزائر، ندعوكم من الآن للاستعداد لخوض الحملة الانتخابية القوية لصالح مرشحنا".


وأعلنت وزارة الداخلية الجزائرية بوقت سابق، استقبال 172 إعلان ترشح للإنتخابات الرئاسية بالجزائر، ضمن المتقدمين للترشح، يأتي عبد العزيز بلعيد رئيس حزب جبهة المستقبل، الذي ترشح عام 2014، كما أعلنت حركة البناء الوطني الإسلامية ترشيح رئيسها عبد القادر بن قرينة.

يُذكر أن عبد العزيز بوتفليقة 81 عاما، هو الرئيس الثامن للجزائر منذ استقلالها، كان قد عُين من قبل المؤتمر الثامن رئيساً لحزب جبهة التحرير الوطني في عام 2005.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس