اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الثلاثاء، 12 فبراير 2019

الفعاليات الثورية والعسكرية في جرابلس تُكرِّم عمال النظافة في المدينة



صورة جمعت عمال النظافة مع القيادات الثورية والعسكرية بعد انتهاء التكريم

هيرابوليس-خاص

قامت الفعاليات الثورية والعسكرية في مدينة جرابلس، وبمبادرة من الجبهة الشامية كُبرى فصائل الفيلق الثالث في الجيش الوطني اليوم بتكريم عمال النظافة في المدينة ،وحصل التكريم في مدرسة أحمد سليم ملا بالمدينة ،حيث تخلل التكريم عروض مسرحية وإنشادية تُشجِّع على الاهتمام بعمال النظافة.

وفي تصريح خاص لهيرابوليس قال الدكتور "محمد الجادر" مدير مكتب الخدمات في المجلس المحلي لمدينة جرابلس : ’’الاحتفالية اليوم كانت لتكريم عمال النظافة وعمال الإطفاء بمدينة جرابلس من قبل الجبهة الشامية، وبحضور عدد من الفعاليات الثورية والعسكرية  والمدنية في المدينة والمجلس المحلي وقائد الشرطة‘‘.

وأضاف الجادر أن :’’الهدف من تكريم عمال البلدية رفع من مستوى ومعنويات العمال وبيان دور عمال البلدية في نظافة البلد ، خاصةً بعد سنتين من عملهم ، فكان الاهتمام بعمال النظافة في الوضع الحالي ، ولحث الناس على مساعدة العمال في تنظيف المدينة‘‘.

ووضح الأستاذ عبدالستار أبو يحيى من مكتب العلاقات في الجبهة الشامية لهيرابوليس أن : ”الهدف من فكرة التكريم زرع قيمة أخلاقية وإنسانية لدى الأطفال والطلاب باحترام عامل النظافة وابرازه كشخص مهم بالمجتمع“. 


شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس