اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الخميس، 21 فبراير 2019

«قاشوش منبج» ضحية التعذيب في سجون قسد في منبج (فيديو)

ذكر مصدر خاص لهيرابوليس أن ميليشيا قسد قامت بقتل الشاب "يوسف علي العساف" صاحب العشرين عاماً، وهو ابن قرية السكاوية بريف منبج بعد اعتقاله في سجونها الأسبوع الفائت.
صورة للشهيد يوسف

هيرابوليس-خاص

وأضاف المصدر أن ميليشيا قسد قامت بتسليم جثة "يوسف" لأهله نهار أمس وادّعوا أنه توفي نتيجة صدمة قلبية داخل السجن ،وهو ماتم نفيه من خلال آثار التعذيب التي على جسده. 

وأشار المصدر أن ميليشيا قسد قامت باعتقال "يوسف العساف" وصديقه "شادي الحاج عبد" ،أثناء عودتهم من زيارة لأصدقائهم في قرية (قشلة يوسف) الواقعة شرقي منبج، بحجة تأخرهم في الليل.

ونوه المصدر أن ميليشيا قسد قامت باقتياد يوسف وصديقه لإحدى نقاط قسد والتحقيق معهما وتعذيبهما ، مما أدى إلى لاستشهاد "يوسف العساف" ،أما صديقه "شادي" فلا معلومات عنه حتى الآن.

وقال مصدر مطلع على سجون ميليشيا قسد من داخل مدينة منبج لهيرابوليس، أن قسد تمارس انتهاكات وتعذيب للسجناء داخل سجونها،وأن التعذيب يمارس بطريقة ممنهجة بحق المعتقلين، والذي أدى إلى وفاة العديد من ابناء مدينة منبج داخل تلك السجون.

مشيراً إلى أن ميليشيا قسد تمارس التعذيب النفسي الشديد والإهانات وخصوصا بحق المعتقلين العرب، واتهامهم بالانتساب  لـداعش أو الجيش الحر.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته، أن ميليشيا قسد جعلت من بعض البيوت التي استولت عليها بمدينة منبج سجون سرية ويقوم بحراستها وإدارتها أجهزة أمنية جميع عناصرها قادمين من جبال قنديل،ولا يوجد بينهم أي شخص من المكون العربي الذين انضموا لميليشيا قسد.


تجدر الإشارة إلى أن الشهيد "يوسف العساف" كان يُلقَّب بـ"قاشوش منبج" ،وهو من أوائل الثوار ضد نظام الأسد في مدينة منبج ،وصوته كان من أوائل الأصوات التي صرخت للحرية والتحرر من قبضة نظام الأسد. 

شارك الموضوع عبر :

هناك تعليقان (2):

  1. حسبي الله ونعم الوكيل الله يتقبله من الشهداء

    ردحذف
  2. الله يكسر اديهم واحد واحد

    ردحذف

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس