اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الجمعة، 15 فبراير 2019

فريق تحدي بالتعاون مع بصمة مبادر يقيم دورات تدريبية في مدينة جرابلس(فيديو)

الصورة من دورة التحرير الصحفي في جرابلس

هيرابوليس-يونس العيسى

اقام فريق تحدي ضمن سلسلة تدريباته المقدمة بالتعاون مع مبادرة بصمة مبادر، دورة تدريبية مجانية في فن التحرير الصحفي، لأول مرة في مدينة جرابلس، حضرها حوالي 20 متدرب ومتدربة لتمكين مهارات الشباب في مجال الإعلام  وكتابة الخبر الصفحي ومعرفة عناصره ومكوناته، بالإضافة لمكونات وأشكال التقرير الصحفي والفرق بينه وبين الخبر.

المسؤولة الميدانية بفريق تحدي ومنسقة القطاع ببصمة مبادر في مدينة جرابلس، قالت لهيرابوليس: ’’أن حزمة تدريباتنا ونشاطاتنا  تهدف لتمكين الشباب ورفع قدراته وتأهيله في كافة المجالات التي يقيمها فريق تحدي بالتعاون مع بصمة مبادر، في كل من ريفي حلب الغربي والشمالي والأتارب، وريف محافظة إدلب و مدينتي أريحا ومعرة النعمان، بالإضافة لمدينة جرابلس‘‘.

وأضافت: ’’هدفنا النهضة بالشباب واستقطابهم وتشجيعهم على العمل التطوعي والجماعي، وزيادة معرفتهم من خلال الدورات المقامة، وتطبيقها على أرض الواقع، والسعي لتشكيل فرق شبابية تكون منبرا لطرح أفكارهم‘‘.

واوضحت المنسقة: ’’أن دورة فن التحرير الصحفي، بدأت بعد دورتهم الأولى بفن التواصل ضمن حزمة تدريباتهم المقامة في صالة ملتقى جرابلس الثقافي ،وأن المشاركين بالدورات يُمنحون في نهاية برامجها التدريبية على شهادة حضور، وأن هناك دورات قادمة ستقام في مدينة جرابلس‘‘. 

وقالت إحدى المشاركات في دورة فن التحرير الصحفي لهيرابوليس: ’’تعرفت من خلال هذه الدورة على هيكلية الخبر الصحفي، وقواعد كتابة عناوين الأخبار، وميزات وعناصر الخبر الصحفي‘‘ ،مضيفة،أتمنى تكثيف هذه الدورات وزيادة مدتها وعدد أيامها، وأشكر الفريق القائم على هذه النشاطات في مدينة جرابلس.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس