اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأحد، 17 فبراير 2019

شهداء وجرحى بقصف مدفعي من قبل ميليشيات الأسد على ريف إدلب

واصلت ميليشيات الأسد والميليشيات المساندة لها، اليوم الأحد، قصفها المدفعي والصاروخي على مدن وبلدات ريفي إدلب الجنوبي والشرقي، وريف حماة الشمالي والغربي بشكل مكثف، ما أدى إلى وقوع شهداء بينهم امرأة تفحمت جثتها بشكل كامل.


صورة لمكان القصف على ريف إدلب

هيرابوليس-أحمد الصبيح

وأفاد مراسل هيرابوليس في المنطقة أن ميليشيات الأسد، جددت قصفها المدفعي والصاروخي اليوم على مدينة خان شيخون بريف ادلب الجنوبي، مما أدى إلى استشهاد سيدة، تفحمت جثتها، واصابة اخرين بجروح متفاوتة، بالإضافة إلى وقوع خسائر مادية في ممتلكات المدنية .

وفي معرة النعمان، اُستشهدت سيدتان إحداهن متأثرة بجراحها البارحة، وجُرح آخرين جراء القصف الصاروخي العنيف الذي استهدف وسط المدينة ظهر اليوم، مصدرة ميليشيات الأسد المتمركزة في ريف ادلب الشرقي في بلدة ابو دالي.

كما طال القصف قرى وبلدات ريف ادلب وحماة من قبل حواجز النظام استهدف كلا من (التح ، والسكيك ، وكفرسجنة ، والقصابية ، وعابدين ، ومغر الحمام، والهبيط، وتلعاس، ومعرشمارين ، وجرجناز ، ومعرة حرمة، وخان شيخون، وكفرزيتا، واللطامنة، والشريعة وقلعة المضيق ،وتل هواش .

بالمقابل قامت الفصائل العسكرية أمس، بالرد على قصف ميليشيات الأسد باستهداف معاقلهم بالصواريخ والمدفعية الثقيلة في مناطق "أصيلة ومحردة وجبل زين العابدين" مخلفةً قتلى وجرحى بالعشرات في صفوف الميليشيات.

الجدير بالذكر أن المنطقة العازلة، التي أتفق عليها الرئيسان،الروسي فلاديمير بوتين، والرئيس التركي رجب طيب أردغان، تتعرض لقصف يومي منذ بداية اتفاقية وقف النار، والذي أدى هذا القصف إلى نزوح أكثر من 50 الف شخص على المخيمات الحدودية مع تركيا ، بالإضافة الى استشهاد المئات من المدنيين.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس