اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأربعاء، 20 فبراير 2019

إلقاء القبض على منفذ تفجير السيارة المفخخة أمام مجلس محافظة حلب الحرة في أعزاز

صورة لمكان التفجير في أعزاز بتاريخ 12\12\2018

هيرابوليس-متابعات

تمكنت القوى الأمنية في مدينة أعزاز من إلقاء القبض على منفذ عملية تفجير السيارة المفخخة أمام مبنى مجلس محافظة حلب الحرة في مدينة أعزاز والتي وقعت في الثاني عشر من كانون الثاني الماضي.

وبحسب مانقلت شبكة بلدي نيوز عن رئيس الاستخبارات العامة في أعزاز : ’’قمنا بمداهمة عدة أوكار تجار مخدرات بعد التحري  ومن خلال التحقيقات تبين لنا، أن أحد الأشخاص زار مدينة أعزاز ليوم واحد ،فقمنا بالتواصل معه عن طريق أحد الأشخاص من أجل استدراجه من مناطق قسد إلى المناطق المحررة".

وأشار رئيس الاستخبارات العامة إلى أنه تم إلقاء القبض على منفذ العملية (غ - ح) من أبناء الرقة تولد 1965، وتبين أنه تم تجنيده من قبل ميليشيا قسد من أجل توصيل سيارة مفخخة لمدينة أعزاز، وركنها أمام مشفى الأمراض العقلية مقابل مبلغ 4 آلاف دولار.

وكانت سيارة مفخخة قد انفجرت أمام مجلس محافظة حلب الحرة وسط مدينة أعزاز ،والتي أودت بحياة الطفلة بائعة البسكويت ووالدها الضرير ،وإصابة أكثر من عشرين مدنياً بينهم نائب رئيس مجلس محافظة حلب.

استشهاد طفلة وعشرات المصابين بينهم نائب رئيس مجلس محافظة حلب بانفجار سيارة مفخخة وسط مدينة أعزاز

تجدر الإشارة إلى أن القوى الأمنية التابعة للجيش الوطني  تمكنت من ضبط واعتقال عدد كبير من خلايا ميليشيا قسد ،والتي كان آخرها في مطلع الشهر الحالي باعتقال خلية كانت تحاول إدخال دراجتين ناريتين إلى مدينة جرابلس أثناء محاولتهم الدخول من قرية التوخار بريف جرابلس.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس