اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الثلاثاء، 19 فبراير 2019

خطف عناصر أمن تابعين لنظام الأسد في السويداء..والسبب!


صورة تعبيرية من الإنترنت

هيرابوليس-متابعات

قامت مجموعة من الأشخاص بخطف 15 عنصر أمن، بينهم  عناصر من فرع أمن الدولة تم احتجازهم على حاجز ظهر الجبل كما تم احتجاز سيارة مزودة برشاش متوسط.

وبحسب شبكة السويداء 24 فإن مجموعات مسلحة مسؤولة عن عمليات خطف في محافظة السويداء، انتشرت في مناطق متفرقة من المدينة على إثر قيام الأمن التابع للأسد باعتقال والد أحد مجموعات الخطف، ورفض الأمن إطلاق سراحه. 

وكانت ميليشيات الأمن التابعة لنظام الأسد قد ألقت القبض على والد أخطر المتهمين بعمليات الخطف في المحافظة وأحالته إلى محكمة الإرهاب ، تزامناً مع تجمع عدد من أفراد العصابات وتهديد الجهات الأمنية بالتصعيد. 

وذكرت الشبكة أن الجهات الأمنية على حاجز المسمية شمال السويداء، أوقفت المدعو “عصام هلال العنداري” المطلوب لمحكمة الإرهاب بتهم مختلفة.

وأوضحت أن “عصام العنداري” هو والد المدعو “فداء العنداري” أبرز المسؤولين عن عمليات الخطف والفلتان الأمني في محافظة السويداء، إذ يتزعم مجموعة من عدة أفراد مارست انتهاكات وعمليات خطف.

ونقلت عن مصادر أن المدعو “فداء” ومجموعة من أفراد عصابات الخطف تجمعوا في مدينة السويداء بعد الحادثة، وأطلقوا تهديدات للجهات الأمنية بالتصعيد إذا لم يطلق سراح الموقوف.

يُذكر أن محافظة السويداء تشهد حالة من الفوضى وانتشار عصابات الخطف والسرقة والنهب، مع فقدان نظام الأسد سيطرته على المحافظة. 

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس