اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأربعاء، 20 فبراير 2019

من هو القيادي في ميليشيا قسد الذي أعلن ولائه لروسيا ونظام الأسد(فيديو)

أعلن أحد قياديي إحدى كبرى الميليشيات التابعة لقسد دعمه وانضمامه لنظام الأسد ، ودعمه لروسيا.
صورة تعبيرية من الإنترنت

هيرابوليس-متابعات

وأعلن قائد ميليشيا الصناديد حميدي دهام الجربا إحدى ميليشيات قسد والحاكم المشترك ل"مقاطعة الجزيرة" دعمه لنظام الأسد من داخل قاعدة حميمم الروسية.

وأظهر شريط فيديو للجربا وهو في قاعدة حميميم الروسية في مدينة اللاذقية، وهو يدلي بتصريحات تكشف توجهه الجديد المؤيد لنظام الأسد وروسيا.

ويظهر في الفيديو الجربا في قاعدة ‹حميميم› حسبما يقول، أمام علمي سوريا وروسيا، موجهاً رسائل إلى القيادة والشعب الروسيين وإلى السوريين.

ويعلن حميدي الجربا في الشريط دعمه ووقوفه إلى جانب نظام الأسد داعياً القبائل السورية إلى اتخاذ موقف مشابه ، ويثمن الموقف الروسي والذي وصفه بـ"الحفاظ على الأراضي السورية". 


وكان حميدي دهام الجربا قد التقى منذ أيام بمسؤولين من نظام الأسد في القصر الجموري بعد وساطة من قائد الحشد الشعبي الشيعي فالح الفياض ، وبدأ عقد مفاوضات للتحالف مع نظام الأسد بسبب خلافات حادة بينه وبين ميليشيا قسد.

ومن جهة أخرى  قامت ميليشيا قسد نهار أمس بقتل القائد العسكري لميليشيا الصناديد "فارس الهردو الزوبعي" في مدينة الرقة بعد حصول مشاجرة بينه وبين دورية لميليشيا قسد.

تجدر الإشارة إلى أن ثلاثة وفود تابعة لميليشيا قسد التقت بمسؤولين لنظام الأسد في دمشق منذ أيام ومنها وفد برئاسة حميدي دهام الجربا.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس