اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الجمعة، 22 فبراير 2019

كم هي المبالغ التي تتلقاها خلايا ميليشيا قسد للقيام بالتفجيرات في الشمال السوري؟


صورة لتفجير سابق في مدينة أعزاز

هيرابوليس-متابعات

كشف العميد السوري "عبدالرزاق أصلان اللاز" رئيس الشرطة في مدينة جرابلس ب ريف حلب الشرقي عن المبالغ التي تدفعها ميليشيا قسد لخلاياها في الشمال السوري نتيجة قيامها بإحداث تفجيرات في مناطق درع الفرات وغصن الزيتون. 


وقال "اللاز" في حديث له مع صحيفة يني شفق التركية:” أن جهاز الشرطة في جرابلس تمكن من القبض على خمسة أشخاص يعملون مع ميليشيا قسد، وقدموا اعترافات حول ماتسعى له الميليشيا من خلال التفجيرات“.


وأكد "اللاز" أن :” ميليشيا قسد كانت تمنح ٦٠ دولار أمريكي مقابل أي عمل تخريبي، أما الآن فهو يمنح ما يقارب ٢٠٠٠ دولار أمريكي مقابل تنفيذ تفجير في مناطق درع الفرات وغصن الزيتون.

وأضاف "اللاز" أن (قوات الشرطة) تمكنت من:”إفشال خمس عمليات تفجير كان ورائها تنظيم "PYD /YPG"، من خلال القبض على خمسة إرهابيين يعملون مع التنظيم، وقدموا اعترافات من خلال التفجيرات“.

وأشار "اللاز" :” أن معظم الإرهابيين الذين تم القبض عليهم، قد جاؤوا من منبج التي يحتلها ذلك التنظيم الإرهابي“. 

وحمل العميد "اللاز" الولايات المتحدة الأمريكية بقوله :” الولايات المتحدة الأمريكية التي تدعم هذا التنظيم تُعتبر شريكاً أساسياً في تلك الأعمال الإرهابية“.

تجدر الإشارة إلى أن ميليشيا قسد قامت بافتعال تفجيرات في مناطق درع الفرات وغصن الزيتون، من خلال تفجير عدد كبير من السيارات والدراجات النارية المفخخة، والتي راح ضحيتها عشرات المدنيين والعسكريين، والتي تبنتها الميليشيا في أكثر من مرة.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس