اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأحد، 3 مارس 2019

تركيا تنهي استعداداتها للعملية العسكرية بمنبج وشرقي الفرات


هيرابوليس_متابعات

أكد وزير الدفاع التركي خلوصي آكار، أمس السبت، أن بلاده انتهت التحضيرات لعملية عسكرية في منطقة منبج وشرق نهر الفرات. وذلك خلال جولة تفقدية لمنطقة عسكرية أجراها أكاربمركز ولاية أغري شرقي تركيا

وأضاف وزير الدفاع التركي، أن القوات التركية على أهبة الاستعداد، وتنتظر أوامر رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان، وأكد أكار قائلا: "لن نسمح بتعريض أمن بلادنا للخطر بأي شكل من الأشكال ولا ينبغي أن يشك أحد في ذلك".
وشدد أكار، أن بلاده، ليس لها مطامع بأراضي البلدان المجاورة بل تحترم وحدة  الأراضي في سوريا والعراق.

وأضاف ، "لم نسمح على الإطلاق بإنشاء ممر إرهابي جنوب بلادنا في شمال سوريا، ولن نسمح بذلك أبدا". ومواصلة قوات بلاده كفاحها ضد تنظيمات غولن وداعش وPKK/YPG الإرهابية.
وقال أكار، أن تركيا "تستهدف فقط الإرهابيين، وليس أشقائها الأكراد الذين يحاول البعض تحريضهم من خلال إشاعة الفتن والمكائد".
ووصف أكار الشعب الكردي بقوله: "الأكراد هم أشقاؤنا، ونحن نعيش معًا ونتقاسم نفس المنطقة والخبز منذ آلاف الأعوام، ولا يمكن أن نكون منفصلين".

مؤكدا أن منظمة PKK الإرهابية، لا تمثل الأكراد على الإطلاق، والإعلام الغربي يسعى إلى تحريف الحقائق في هذا الصدد، قائلا: "كفاحنا موجه ضد إرهابيي غولن، وي ب ك/بي كا كا، وداعش، وأذرعهم، لكن الإعلام الغربي يحاول إظهار كفاحنا ضد بي كا كا/ي ب ك وكأنه حرب تركية - كردية".

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس