اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الاثنين، 18 مارس 2019

محلي جرابلس يُحيي الذكرى الثامنة للثورة السورية (صور)


صورة من الاحتفالية في جرابلس اليوم

هيرابوليس-خاص

قام المجلس المحلي في مدينة جرابلس اليوم الإثنين بإحياء ذكرى الثورة السورية الثامنة،من خلال تنظيمه لاحتفالية في مدرسة أحمد سليم ملا وسط المدينة.


وفي تصريح خاص لهيرابوليس قال الأستاذ عبد خليل رئيس المجلس المحلي لجرابلس: "احتفلنا اليوم في مدينة جرابلس بالذكرى الثامنة لانطلاق الثورة السورية، بمشاركة قادة الفيالق في الجيش الوطني والمؤسسات والمنظمات العاملة في جرابلس".

وأشار خليل إلى أننا: " جددنا العهد في هذه الاحتفالية على الاستمرار بمسيرتنا حتى تحرير الأراضي السورية من النظام المجرم وأذنابه الانفصاليين".


ومن جانبه قال الناشط "حامد العلي" أحد المشاركين في الاحتفالية : "هذه الاحتفالية أعادت لنا روح الثورة، فقد رأينا فيها مسيرة الثورة الأولى والروح التي انطلقنا بها عام 2011".

وأشار العلي إلى أن الثورة تفجرت منذ ثمان سنوات بهتافات الأحرار الذين رفضوا ومايزالوا يرفضون العبودية، وأن الثورة انتصرت على دول كبرى كإيران وروسيا واسقطت نظام الأسد وعرّت المجتمع الدولي.







تجدر الإشارة إلى أن الثوار أحيوا ذكرى الثورة السورية الثامنة في عدة مدن وبلدات في الريف الشمالي، منذ يوم الجمعة التي خرجت فيها مظاهرات حاشدة مؤكدة على استمرار الثورة حتى تحرير كامل الاراضي السورية من المحتلين.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس