اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الاثنين، 11 مارس 2019

في حادثة هي الأولى من نوعها..حزب موالي للأسد يدعو لمظاهرات في قلب دمشق

صورة تعبيرية من الإنترنت

هيرابوليس-متابعات

وجهت "بروين إبراهيم" رئيسة حزب الشباب للبناء والتغيير المحسوب على نظام الأسد ويُعتبر نفسه من معارضة الداخل ، دعوتها إلى التظاهر أمام مبنى رئاسة حكومة النظام، للتعبير عن الاسـتياء الشعبي على الأوضاع المعيشية في البلاد.

وكتبت "بروين" على صفحتها الشخصية على فيسبوك منشوراً قالت فيه: "لازلنا نلمس وبكل أسف، استمرار حكومتنا، بذات النهج العملي السابق، الذي يزيد من أزمات المواطن".


وأشارت "بروين" إلى: أنه "وفقاً لدورنا الرقابي المفترض وطنياً، بما يلزم الجميع للامتثال لخطاب البوصلة، قررنا القيام باعتصام سلمي وفق القوانين والأنظمة المرعية".

وحددت "بروين" موعد الاعتصام والمظاهرة في يوم السبت بتاريخ 23/03/2019، في تمام الساعة الواحدة ظهراً، أمام مبنى رئاسة مجلس الوزراء التابعة للنظام في العاصمة دمشق.


ووجهت "بروين" رسالتها إلى محافظ دمشق من أجل الحصول على الترخيص اللازم لهذا الاعتصام، ومتعهدةً بالمحافظة على الهدوء والالتزام بالقوانين والتعليمات الصادرة بهذا الشأن.

وأوضحت "بروين" في بيانها المنشور بأنه "سترفع خلال الاعتصام لافتات تطالب حكومة النظام، باستلهام العبر من الخطاب الأخير لبشار الأسد".

تجدر الإشارة إلى أن السوريين يتهمون مثل هذه الأحزاب المحسوبة على معارضة الداخل بارتباطاتها المباشرة مع الأجهزة الأمنية، وليس لها أي قاعدة شعبية في البلاد، سوى عشرات الأشخاص الذين هم موظفون بطبيعة الحال في هذه الأحزاب أو المستفيدين منهم.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس