اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الاثنين، 11 مارس 2019

قائد ميليشيا الحشد الشعبي يلتقي بقيادات ميليشيا قسد في سوريا...إليك التفاصيل..

صورة تعبيرية


 هيرابوليس-متابعات

كشفت مصادر إعلامية عن لقاء جمع بين قائد ميليشيا الحشد الشيعي الشعبي العراقي "فالح الفياض" وقيادات بارزة من ميليشيا قسد، في شرق الفرات داخل الأراضي السورية.

وبحسب موقع باسنيوز الكردي فإن "فالح الفياض" رئيس هيئة الحشد الشعبي التقى ولأول مرة بقيادات بارزة من ميليشيا قسد للتنسيق بشأن تسليم مسلحين من تنظيم داعش للجانب العراقي، وتم الاتفاق على تسليم قيادات من داعش الخطيرين من أصول عراقية وغير عراقية على ثلاث دفعات.

وأضافت المصادر أنه تم تسليم  280 مسلحاً بينهم قيادات مهمة على ثلاث دفعات بتاريخ 15 ، 19، 23 شباط إلى الكتيبة 37 من الفرقة السابعة في الجيش العراقي، وأن هؤلاء المسلحين من تنظيم داعش سوف يطلق سراحهم لاحقا لاستخدامهم في تنفيذ أجندات معينة.

وأشارت المصادر أن قيادات  ميليشيا قسد أبدت استيائها الشديد خلال اللقاء من دعم الحشد الشعبي للشيخ حميدي دهام الهادي قائد ميليشيا الصناديد والحاكم المشترك لمقاطعة الجزيرة التابع لقسد، الذي كان قد زار مؤخراً دمشق بوساطة من الفياض نفسه لبناء تحالف مشترك مع النظام.

تجدر الإشارة إلى أن قائد ميليشيا الحشد الشعبي العراقي "فالح الفياض" قد تواسط لقائد ميليشيا الصناديد "حميدي دهام الجربا" للقاء مسؤولين بنظام الأسد في دمشق بعد نشوب خلافات حادة بين الجربا وقيادة ميليشيا قسد.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس