اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الاثنين، 11 مارس 2019

استشهاد عائلة كاملة في خان شيخون نتيجة القصف العنيف من قبل الميليشيات الروسية


صورة نشرها الدفاع المدني لإسعاف المصابين

هيرابوليس-متابعات

ذكرت مصادر إعلامية أن مجزرة مروعة راح ضحيتها عائلة كاملة بين شهيد وجريح في مدينة خان شيخون، نتبجة القصف العنيف الذي تعرضت له المدينة ليلة أمس، من قبل الميليشيات المرتبطة بروسيا.

وأفاد الدفاع المدني في إدلب أن أربعة مدنيين بينهم طفل وامرأة 'ثلاثة منهم من عائلة واحدة' استشهدوا، واستطاع الدفاع المدني إنقاذ ستة آخرين بينهم أربعة أطفال وامرأة من تحت الأنقاض في مدينة خان شيخون، نتيجة قصف المدينة بأكثر من 50 صاروخ من قبل الميليشيات التابعة لروسيا في معسكر أبو دالي.

وأضافت المصادر أن طفلة أُصيبت في مدينة كفرنبل، وحلّ دمار وايع في منازل وممتلكات المدنيين، إثر قصف صاروخي مصدره ميليشيات الفيلق الخامس  المتمركزة في معسكر أبو دالي بريف إدلب الشرقي.

وأشارت المصادر أن الميليشيات الروسية وميليشيات الأسد قصفت منازل المدنيين في بلدة جرجناز بعشر صواريخ وبلدة معرشمارين بثلاثة صواريخ وتلمنس بثلاثة صواريخ شديدة الانفجار، كما تعرضت ينة سراقب لقصف عنيف ليلة أمس دون ورود أنباء عن وقوع إصابات.

يُذكر أن الجيش التركي قد سير دورية عسكرية في مناطق خفض التصعيد في إدلب، بشأن تطبيق وقف إطلاق النار لتعاود الميليشيات الروسية وميليشيات الأسد القصف من جديد.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس