اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

السبت، 16 مارس 2019

المؤتمر العام لاتحاد المحامين العرب: تشبيح محامو نظام الأسد...وانسحاب الوفد اللبناني

صورة من الإنترنت لمحامي الأسد


هيرابوليس-متابعات 

قام محامي نظام الأسد المشاركين في المؤتمر العام لاتحاد المحامين العرب المنعقد في تونس بدورته الـ24 برفع صور المجرم بشار الأسد وإطلاق هتافات مؤيدة له، أثناء جلسة افتتاح المؤتمر.

فقام الوفد اللبناني المشارك في المؤتمر بالانسحاب، وذلك على خلفية قيام الوفد السوري برفع صور المجرم بشار الأسد وإطلاق هتافات مؤيدة له.

وحمَّلت نقابة المحامين الأحرار ’’اتحاد المحامين العرب والقائمين عليه بالوقوف إلى جانب نظام الأسد وممثليه من المحامين المدافعين عنه مخالفين كل مبادئ  اتحاد المحامين العرب وقيم العدالة وحقوق الإنسان‘‘.

وطالبت نقابة المحامين الأحرار من خلال بيان لها وقَّع عليه المحامون السوريين الأحرار: ’’كل المحامين العرب الأحرار وخاصةً المحامين الأحرار في تونس لتصحيح مسار اتحاد المحامين العرب ومحاسبة المحامين المسيئين لقيم ومبادئ الاتحاد الذين يناصرون إجرام بشار الأسد وروسيا وإيران‘‘.


يُذكر أن نقابة المحامين التابعة لنظام الأسد معروفة بدعمها وتبييضها لجرائم الأسد ونظامه من خلال إصدارها قرارات بفصل عديد من المحامين بسبب تأييدهم للثورة السورية، وقامت بشطب أكثر من نصف محامي محافظة إدلب، وكان لنقيبهم "نزار سكيف"  المعروف بدعمه المطلق لبشار الأسد تصريح مشهور عام 2016، حينما شبه جلوسه إلى جانب الأسد بالجلوس إلى جوار الكعبة المشرفة في مكة المكرمة.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس