اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأحد، 3 مارس 2019

برنامج مواهب في قناة MBC يحتفي بأعمال شبيحة الأسد


صورة تعبيرية من الإنترنت

هيرابوليس-متابعات

أثار متسابق سوري مؤيد لنظام الأسد، في برنامج اكتشاف المواهب "آراب جوت تالنت" الذي يعرض على قناة MBC، جدلاً على مواقع التواصل الإجتماعي، على خلفية رسمه لوحة تشكيلية من الحجارة تعبر عن حال السوريين الذين قام نظام الأسد بتهجيرهم قسرا من ديارهم.

المتسابق المؤيد لنظام الأسد، نزار بدر علي، ادعى عبر برنامج "آراب جوت تالنت"أن لوحته تمثل معاناة الهجرة من سوريا اثناء الحرب، ولم يذكر من قام بتهجيرهم، ومن شن حرباً على شعب ثائرضد نظام حكم الأسد.

والغريب أن اعضاء لجنة تحكيم برنامج الهواة، تعاطفوا معه وذرفوا الدموع على حجارته التي شكل منها اللوحة، ولم يسألوا المتسابق، عن المتسبب بتهجير السوريين عوضا عن قتلهم بمختلف صنوف الأسلحة بما فيها السلاح الكيماوي.

المتسابق المؤيد لإجرام الأسد بحق السوريين، و الذي بكى بعد إتمام عمله على تأييد أعضاء اللجنة جميعا (علي جابر، أحمد حلمي ونجوى كرم). وقال حلمي: "الحجر راح ينطق والبني آدمين مبتنطقش.. معنديش إحساس أو فعل نفسه أعمله غير إني أبوس راسك على هذا العمل.. أثرت فيا ووجعت قلبي بحجرك"، فيما قالت نجوى كرم : "مين قال إن الحجر ما بيعرف ينطق؟.. إحنا اللي ما بنعرف نسمع". وصعد أحمد حلمي وقبل رأس واحتضنه.
وكذلك ابدى علي جابر إعجابه تأييده وإعجابه بعمل المتسابق المؤيد لنظام الأسد.

يُذكر أن المتسابق، وصف بلقاء سابق على تلفزيون نظام الأسد، السوريين الثائرين على حكم الأسد بعبارات بذيئة قائلا: "طلع عنا ناس جحاش وكتير جحاش جابوا الغريب ليقتلنا ويذبحنا كناعايشين بوئام".

المتسابق نزار علي بدر، سيجد المتابع لصفحته الشخصية على الفيس بوك، صورا له بلباس جيش الأسد، بالإضافة لأعماله الفنية ذات دلالة جنسية تخل بالآداب، وتعبر عن مستوى انحطاط فنه وأخلاقه.

مشاركة بدر في برنامج المواهب، أثارت حفيظة المتابعين للبرنامج، وقال البعض انه يساند مجرما كبشار الأسد وجيشه، وليس من المفترض تسميته ب"فنان"، وكتب آخر " يقتلون القتيل ويمشون في جنازته" في إشارة منه لمؤيدي نظام الأسد.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس