اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأحد، 14 أبريل 2019

في وسط دمشق مكتبة ومركز علاج فيزيائي تتحول لمراكز دعارة

صورة تعبيرية من الإنترنت

هيرابوليس-متابعات

ذكرت مصادر إعلامية أن مكتبة وسط مدينة دمشق تحولت إلى مركز لتسهيل الدعارة، كما تحول مركز لمعالجة آلام الظهر إلى مركز لنشر الدعارة مقابل مبالغ مالية.

وبحسب موقع "صاحبة الجلالة" فإن مكتبة في منطقة عرنوس في دمشق حولت غرفة في قبو المكتبة إلى مكان لممارسة الدعارة مقابل أخذ مبالغ مالية.

وأضاف الموقع أن صاحب المكتبة يقوم بتسهيل ممارسة الجنس للزائرين مع فتايات مقابل ٢٠ ألف ليرة سورية، وأنه منذ سنة يقوم بهذه الأعمال.

وبحسب نفس الموقع فإن مركز طبي للمعالجة الفيزيائية في أرقى شوارع العاصمة دمشق "الطلياني" ظاهره مركز للمعالجة الفيزيائية ومعالجة آلام العمود الفقري، وباطنه ممارسة الجنس مع عاملات المساج مقابل مبالغ مالية مجزية.

وأشار الموقع أن مدير المركز قام بنشر إعلان عن موظفات يعملن بالمركز للمعالجة الفيزيائية، وبعد استدراجهن على أن المركز يقوم بعلاج فيزيائي ومساجات للذكور والإناث، ليتحول عمل العاملات إلى "مساجات الإكسترا" مقابل ٣٠ ألف ليرة سورية، وأحياناً يخرجن مع الزبائن خارج المركز إلى شقق سكنية.

يُشار إلى أن الدعارة باتت منتشرة بشكل كبير في مناطق سيطرة نظام الأسد، وبترخيص من ميليشيات الشبيحة وفروع الأمن التي تساعد هذا الأمر.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس