اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الاثنين، 8 أبريل 2019

نظام الأسد يودِع «أبو الخير الشلاش» العائد لحضنه بالسجن

هيرابوليس- خاص

نقلت مصادر خاصة لهيرابوليس، أن نظام الأسد اعتقل المدعو أبو الخير" محمد الشلاش"، بتهم تتعلق بالفساد والتشليح على الحواجز في ريف حلب الجنوبي وأودعته في سجن بمحافظة حلب.

 وأضافت المصادر، أن وراء اعتقال أبو الخير المدعو أبو علي رسلان الذي يحاول الصراع مع أبو الخير على تقاسم السلطات، خدمة لنظام الأسد، وقيام أبو الخير بالتمرد على أبو علي رسلان، الذي ظهر بالشهر الماضي عبر تسجيل مصور ينفي فيه خبر اعتقاله، وعبر فيه عن ولائه لنظام الأسد متهما الجيش الحر بالكفر والعمالة.

وكان المدعوين أبو الخير وأبو علي رسلان، قد انشقوا بتاريخ 2017/6/10 عائدين إلى حضن الأسد مع عشرات من العناصر التابعين لهم من منطقة جرابلس المحررة، إلى المناطق المحتلة من قبل نظام الأسد، عبر قرية السكرية الخاضعة لسيطرة ميليشيا قسد. 

وبعد عودته لحضن الأسد ظهر أبو الخير بصورة تجمعه بسهيل الحسن، قائد ميليشيات الأسد  التعفيشية، ثم أجرت معه وسائل إعلام الاسد لقاء معه قال فيه إنه" أكبر قائد في الريف الشمالي، وأنه عاد إلى حضن الوطن، ونال العفو بمرسوم من السيد الرئيس، بعد أن اكتشف أن الأتراك قدموا لاحتلالنا لا لمساعدتنا، على حد تعبيره، وأضاف أنهم لم يرضوا أن يكونوا عبيدا لتركيا".

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس