اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الاثنين، 22 أبريل 2019

جامعة غازي عينتاب تُقيم حفل”التقاء الطلاب الأجانب“ في فرعها بجرابلس(صور)

صورة من الاحتفال اليوم

هيرابوليس-خاص

أقامت جامعة غازي عينتاب التركية اليوم الإثنين احتفال "التقاء الطلاب الأجانب" بمدينة جرابلس، وذلك في مبنى المعاهد العليا لجامعة غازي عينتاب بجرابلس.

وفي تصريح خاص لـهيرابوليس قال الدكتور "عبدالودود عكاش" نائب رئيس فرع جرابلس لجامعة غازي عينتاب:” هذا الحفل منظم من قبل جامعة غازي عينتاب وتم عن طريق المعهد وبالتواصل مع الجامعة، نحن هنا معاهد جرابلس العليا تابعين بشكل رسمي لجامعة غازي عينتاب، أقمنا حفل "التقاء الطلاب الأجانب" في جامعة غازي عينتاب“.

وأضاف الدكتور عكاش أن:”وفد من رئيس جامعة غازي عينتاب ومعاونوه، ووفد من الوالي وعدة جهات رسمية من جرابلس حضروا هذا الاحتفال، الذي تضمن فعاليات شعرية وتوزيع جوائز للطلاب الثلاثة الأوائل الذين فازوا بمسابقة المقالة بعد إجراء مسابقة لهم“.

وفي إفادة لـهيرابوليس قال "مصطفى الجادر" أحد الطلبة في جامعة غازي عينتاب في جرابلس وأحد الطلبة الذين تم تكريمهم بمسابقة المقالة:”في كل سنة تقيم جامعه غازي عنتاب احتفالية "التقاء الطلاب الأجانب"، وبسبب عدم إمكانية حضور طلاب معاهد جرابلس الاحتفال بمقر الجامعه بتركيا قررت الجامعة أن تكون الاحتفالية خاصة للمعاهد بجرابلس“.










وأضاف الجادر أن:”وفد كبير يضم رئيس الجامعة وعميد كلية الالهيات ومسؤول المعارف وشخصيات من المجلس المحلي حضروا هذا الاحتفال، وضمن الاحتفالية تم تكريم الطلاب الذين فازوا بمسابقة المقالات التي أجرتها الجامعة بالمعهد وأنا كنت من ضمن الفائزين“.


ووجه الطالب مصطفى الجادر رسالة شكر لجامعة غازي عينتاب على اهتمامهم، ومتمنياً في الوقت نفسه افتتاح كليات للجامعة في جرابلس حتى يتسنى للطلبة إكمال دراستهم فيها، بعد أن أصبحت الجامعة محط عين للطلاب في المناطق المحررة.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس