اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأربعاء، 10 أبريل 2019

رئيس مجلس تل رفعت: القوات الروسية مازالت في تل رفعت، وخبر انسحابها منفي

صورة تعبيرية

هيرابوليس-خاص

أكد محمود عليطو رئيس مجلس تل رفعت المحلي أن كل الأخبار المتداولة عن انسحاب القوات الروسية من مدينة تل رفعت منفية بشكل قطعي، وهو ما يؤكده اجتماع اليوم الذي تم بين القوات الروسية والقوات التركية بالقرب من مدينة تل رفعت.

وفي تصريح خاص لـهيرابوليس قال "محمود عليطو" أن :” خبر انسحاب القوات الروسية من تل رفعت منفي، فقد تواصلنا مع أُناس في الداخل وأبلغونا أن القوات الروسية موجودة“.

وأكد عليطو أن:” اليوم بالتحديد حدث اجتماع بين القوات الروسية والقوات التركية على الخط الفاصل قرب قرية كلجبرين في مطحنة تابعة لتل رفعت، وهذا الاجتماع دليل على أن القوات الروسية لم تنسحب من المدينة“.

وأشار "عليطو" إلى أن:” هذه الاجتماعات تكررت في الشهر ونصف السابقة لعدة مرات ومنها في قرية "مرعناز" ومنها دخول الوفدين من طريق مدينة مارع بإتجاه الشيخ عيسى قرب تل رفعت منها بإتجاه منغ أكثر من اجتماع في "مرعناز" و"سيجراز" واليوم كان الاجتماع في الحد الفاصل بين كلجبرين وتل رفعت.

ونوه عليطو أن ميليشيا PYD في تل رفعت تواجدها أصبح قليل، و”ربما يكون هناك انسحابات من تل رفعت من قبل الPYD“، مضيفاً إلى أن” الشبيحة المتواجدين في تل رفعت رفعوا علم النظام على تل المدينة نهار أمس‘‘، مشيراً في الوقت الذي أصبح فيه تواجد نظام الأسد في تل رفعت ’’ليس تواجد رسمي في المدينة“.

يُذكر أن قناة العربية السعودية قد قالت  اليوم أن القوات الروسية تراجعت من مواقعها في بلدة تل رفعت شمالي حلب.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس