اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الاثنين، 27 مايو 2019

محاولة اغتيال وخطف عائلة قيادي في الجيش الوطني بجرابلس (فيديو)

حاولت مجموعة مسلحة يوم أمس بمحاولة خطف واغتيال أسرة "زكريا قارصلي" أبو شاكر القيادي في الفيلق الثالث التابع للجيش الوطني في مدينة جرابلس، تحت تهديد السلاح.
صورة تعبيرية

هيرابوليس-خاص


وفي تصريح خاص لـهيرابوليس قال مصدر عسكري في الفيلق الثالث:” في حوالي الساعة السابعة من مساء يوم أمس تم الهجوم على سيارة أبو شاكر وبداخلها زوجته وأولاده الصغار ووالد زوجته وابن أخيه أثناء عودتهم إلى البيت، وأثناء نزولهم من السيارة تم إطلاق النار بشكل مباشر على السيارة في محاولة لقتل أبو شاكر، إلا أنه وهذا من لطف الله أن أبو شاكر لم يكن موجوداً في السيارة‘‘.

وأضاف المصدر: ‘‘أثناء إطلاق النار تم اختطاف ابن أبو شاكر وعمره لا يتجاوز عشرة سنوات، ووالد زوجته الرجل الكبير في السن والبالغ من العمر 70سنة، وابن أخته وعمره 22 سنة وتم أخذهم ووضعهم في غرفة عليها حراسة‘‘.

وأشار المصدر :”أن هذه الحادثة جاءت بعد إطلاق متزعم المجموعة المدعو "يوسف عواس" تهديدات صوتية عبر برامج التواصل الاجتماعي تتضمن تهديدات ووعيد بقتل أبو شاكر واختطاف زوجته وأولاده، وأن المدعو يوسف عواس وعصابته يظاهرون بالولاء لتنظيم داعش ويعلنون كرههم الشديد للثوار وهذا تجده في صفحاتهم ومنشوراتهم وحديثهم اليومي‘‘.

ورصدت إحدى كاميرات المراقبة القريبة من منزل القيادي زكريا قارصلي قيام المجموعة بالهجوم وإطلاق الرصاص على عائلة وأبناء قارصلي، وترويعهم أثناء نزولهم من السيارة التي تقلهم.



شارك الموضوع عبر :

هناك 3 تعليقات:

  1. يا ابن القحبه تسرقون البيوت وبعدها تقول قياده تفووو ع شرفكم ياكلاب

    ردحذف
  2. بائع البقدونس صار من قياده الثوره ياحراميه البيوت الله يلعنكم اكيد راح يجي يوم فرعون فطس وانتو اكيد نفس المصير

    ردحذف
  3. ما شاء الله النظام كان يقول مؤامرة و أنتم تقولون عن كل من يطالب بحق مغتصب دواعش
    صحح منشورك أخي ... الله يهديك

    ردحذف

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس