اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الخميس، 2 مايو 2019

معهد إعداد الدعاة بجرابلس يُخرِّج دفعته الأولى(صور)

صورة للطلبة المتخرجين مع مدرسي المعهد


هيرابوليس-خاص

خرَّج معهد إعداد الدعاة بجرابلس دفعته الأولى يوم أمس الإربعاء، بعد عام وبضعة أشهر من انطلاقه وسط حضور عدد من الأهالي والمسؤولين بجرابلس.

وفي تصريح خاص لـهيرابوليس قال الشيخ فارس السلمون مدير معهد إعداد الدعاة والداعيات بجرابلس: ’’بالنسبة لمعهد إعداد الدعاة ومعهد إعداد الداعيات في جرابلس هما تابعان لمؤسسة عز العلماء التابعة لمجمع سلطان العلماء، ونحن بدأنا في معهد إعداد الدعاة قبل معهد إعداد الداعيات في دورة وهذا قبل سنة وأربعة أشهر‘‘.


وأضاف الشيخ فارس: ’’مدة الدراسة تتراوح بين ١٢ شهر و١٤ شهراً، ونقدم فيها العلوم الشرعية المؤصلة وفق منهج أهل الشام للوسطية والاعتدال الذين حرصوا على تفكيك الغلو والفكر الدخيل على المجتمع الشامي‘‘.

وأشار مدير المعهد إلى أنه: ’’عندنا بفضل الله عز وجل ٤٥ طالباً وعندنا حوالي ٩٠ طالبة في معهد إعداد الداعيات، إن شاء الله وتعالى بعد شهر ونصف أو شهرين كحد أقصى نُخرِّج الدفعة الأولى من الأخوات الداعيات، ونعتمد على تبرعات اهل الخير التي يقدمها لنا المجمع، ونزيد عليه بأنها قليله جداً ما يعينهم الله سبحانه وتعالى عليه في مجتمعنا بالداخل‘‘.

ووضح الشيخ فارس أنه: ’’عندنا كادر مميز بفضل الله عز وجل ومدرسينا ومدرساتنا من حملة الإجازات العلمية خريجين جامعات، وبعضهم يحمل الدراسات العليا، ونقدم الكتب لطلابنا مجاناً والخدمات كلها مجانية وشهادتنا معترف عليها ومصدقة ومعادلة من قبل جامعه الزهراء والجامعة العثمانية، ونسعى الآن إن شاء الله إلى تعديلها من جامعات أخرى أكثر قوه على مستوى العالم العربي‘‘.







شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس