اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الخميس، 6 يونيو 2019

بشار الأسد صلى صلاة العيد يوم الثلاثاء.. كيف حدث ذلك؟

الصورة من الإنترنت

هيرابوليس-متابعات

ارتكب التلفزيون الرسمي التابع لنظام الأسد خطأ ً في تغطية شعائر صلاة العيد التي يفترض بأن رأس النظام بشار الأسد قد حضرها صباح يوم الأربعاء الموافق لأول أيام عيد الفطر بحسب ما حددته مؤسسات النظام.

وقد قام رأس النظام بشار الأسد بحضور صلاة العيد في الجامع المسمى باسم والده حافظ الأسد بالعاصمة السورية دمشق فيما يفترض بأنه يوم الأربعاء الموافق اول أيام عيد الفطر.

إلا أن إحدى المؤسسات الإعلامية الثورية كانت قد رصدت تاريخ نشر مقطع الفيديو الخاص بصلاة العيد التي حضرها الأسد، والتي نشرتها قناة اليوتيوب التابعة للتلفزيون الرسمي لنظام الأسد.

ويظهر تاريخ نشر الفيديو بأن يوم النشر هو يوم الثلاثاء وليس يوم الأربعاء، مما يعني بأن الفيديو مسجل منذ الثلاثاء وتم عرضه يوم الأربعاء!

وسرعان ما قامت قناة اليوتيوب التابعة لتلفزيون النظام بحذف هذا المقطع وإعادة رفعه مجدداً بعد تعديل التاريخ إلى يوم الأربعاء.

يُشار إلى أن نظام الأسد كان قد خالف معظم الدول العربية والإسلامية في تحديد أول أيام عيد الفطر، بجعله يوم الأربعاء بدلاً من يوم الثلاثاء، وأن معظم الدول كانت قد أثبتت أن شهر رمضان لهذا العام سيكون 29 يوماً فقط، وبالتالي سيكون اول أيام العيد هو يوم الثلاثاء، فيما يريد نظام الأسد على ما يبدو مخالفة المعسكر المعادي له في كل شيء، حتى في يوم العيد.

شارك الموضوع عبر :

هناك تعليق واحد:

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس