اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الخميس، 6 يونيو 2019

الثوار يعلنون تحرير عدة مناطق بريف حماه وطرد الميليشيات الروسية

صورة تعبيرية من الإنترنت

هيرابوليس-متابعات

أعلنت فصائل الثوار تحرير عدة مناطق بريف حماه الشمالي، بعد ساعات من إطلاقها معركة "دحر العدوان" لتحرير عدة مناطق في ريف حماه.

وبعد ساعات من التمهيد المدفعي والصاروخي من فصائل الثوار، أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير عن تحرير بلدتي تل ملح وكفرهود بريف حماه الشمالي.

وبحسب مصادر عسكرية فإن العشرات من الميليشيات الروسية وميليشيات الأسد سقطوا قتلى وتدمير عدة آليات ومقرات جراء استهدافها في بلدتي كفر هود وتل ملح.

وأشارت المصادر أن القاعدة الروسية في في ريف حماة الغربي انسحبت بعد انطلاق المعركة بريف حماه.

وقال "جابر علي باشا" القيادي في الجبهة الوطنية للتحرير:”ظن الروس وأذنابهم من ميليشيات الأسد أن اقتحام الشمال المحرر نزهة لجنودهم ولم يعلموا أن بانتظارهم أسوداً باعوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله سيطؤون كرامتهم بأقدامهم ويحطمون غرور كبريائهم بإذن الله حتى يدركوا أن هذه الأرض عصية على مرتزقتهم“.

تجدر الإشارة إلى أن متابعين ومطلعين على الوضع العسكري في المنطقة، قالوا إن مبادرة الثوار للهجوم في وقت تضغط عليها روسيا والنظام على طول خط الجبهة من كفرنبودة إلى الشريعة بسهل الغاب وعلى محور كبينة بريف اللاذقية، كان رسالة واضحة لروسيا أن هناك أوراق قوة كبيرة لاتزال تملكها المعارضة وقادرة على قلب الموازين.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس