اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الجمعة، 7 يونيو 2019

الفصائل الثورية تبدأ المرحلة الثانية من معركة الفتح المبين بريف حماه

صورة لانطلاق المقاتلين للمرحلة الثانية من معركة صد العدوان

هيرابوليس-متابعات


أعلنت الفصائل الثورية اليوم الجمعة عن بدء المرحلة الثانية من المعارك الدائرة ضد الميليشيات الروسية وميليشيات الأسد وإيران في ريف حماة الشمالي في معركة أُطلق عليها "معركة الفتح المبين".

وأعلنت الجبهة الوطنية للتحرير انتهاء المرحلة الأولى من العمل العسكري على جبهات ريف حماة الشمالي تحت مسمى دحر العدوان بتحرير عدد من البلدات والمواقع العسكرية لميليشيات الأسد، وبدء المرحلة الثانية من العمل على مناطق جديدة تحت مسمى معركة الفتح المبين.

ومساء اليوم أعلنت الفصائل الثورية تحرير قرية الجلمة بريف حماه واغتنام عدد كبير من الأسلحة وقتل مجموعات من الميليشيات المتواجدة فيها.

وبحسب المعرفات الرسمية للجبهة الوطنية للتحرير فإن الجبهة استطاعت تدمير دبابة لميليشيات الأسد بصاروخ مضاد للدروع في حاجز المنشرة شرقي كرناز بريف حماه الشمالي، كما استهدفت الجبهة مواقع ميليشيات الأسد والميليشيات الإيرانية والروسية بصواريخ الغراد والمدفعية الثقيلة في مطار حماه العسكري ومحردة والسقيلبية. 

تجدر الإشارة إلى أن الفصائل الثورية استطاعت قتل أكثر من ٦٠ عنصر من ميليشيات الأسد وإيران والميليشيات الروسية يوم أمس، وإلحاق خسائر كبيرة بآليات الميليشيات، وانسحاب القاعدة الروسية من ريف حماه الغربي بعد ساعات من انطلاق المعركة يوم أمس.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس