اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الخميس، 27 يونيو 2019

نظام الأسد يتلقى ضربات في درعا... هل عادت الثورة من جديد؟ (فيديو)

صورة تعبيرية من الإنترنت

هيرابوليس-متابعات

تلقى نظام الأسد عدة ضربات في مدينة وبلدات درعا، والتي توالت مؤخراً على مؤسساته وأجهزته الأمنية داخل محافظة درعا، في تأكيد على فشله في إدارة المنطقة، ورغبة السكان في التخلص من القبضة الأمنية، مع دعوات لتحركات شعبية.

ونشر تجمع أحرار حوران فيديو مصور يُظهر شبان يمزقون صورة "بشار الأسد" في دائرة الزراعة بمدينة الصنمين شمال درعا، مؤكداً أن هذه العملية منذ يومين بتاريخ 25/62019.

وبحسب صفحات موالية فإن مفرزة المخابرات الجوية التابعة لنظام الأسد في بلدة داعل ومخفرها تعرضوا لهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة من قبل مجهولين بعد ظهر يوم أمس الاربعاء، دون تحديد الخسائر.

وأشارت إلى أن هجوم ٱخر تعرضت له مقرات أمنية لميليشيات الأسد في بلدة داعل بريف درعا الغربي بالأسلحة الثقيلة والقنابل أدت لاحتراق مستودع سلاح وإصابة عناصر.

ومنذ أيام انتشرت منشورات ورقية عُلِّقت على جدران بلدة سحم الجولان غربي درعا تدعو لإعادة إحياء الثورة في درعا من جديد، حتى اجتثاث نظام الأسد.

ويُرجح ناشطون أن الثورة في درعا قد تعود من جديد لأيامها الأولى، خاصةً في ظل الاستياء الشعبي الكبير داخل مدن وبلدات درعا من نظام الأسد وميليشياته.

تجدر الإشارة إلى أن عدد كبير من الثوار في درعا قدموا تسويات مع نظام الأسد بضمانة روسيا، إلاّ أن روسيا لم تلتزم بضماناتها، وتوالت الضربات لنظام الأسد بدرعا خلال الفترة الماضية مستهدفةً ضباط ومفارز وحواجز أمنية.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس