اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأحد، 23 يونيو 2019

ميليشيا قسد تُحرق الأشجار والمنازل في بلدة الشيوخ شرق الفرات( صور وفيديو)

الحرائق في بلدة الشيوخ

هيرابوليس-خاص

أقدمت ميليشيا قسد على حرق المحاصيل الزراعية والأشجار والمنازل في بلدة الشيوخ وقراها التابعة لمدينة عين العرب شرق الفرات، والتي تعود ملكيتها للمدنيين المهجرين من بلدتهم وقراهم.

وفي تصريح خاص لـهيرابوليس قال "أبو إبراهيم" أحد مهجري بلدة الشيوخ القاطنين في مدينة جرابلس: ”أقدم حزب الPYD على حرق محاصيل الزيتون والفستق والعنب في بلدة الشيوخ وقراها، والتي تعود ملكيتها لأبناء المنطقة المهجرين قسراً من قِبل الPYD منذ خمس سنوات“.

وأضاف أبو إبراهيم:”أن بلدة الشيوخ خالية من السكان بعد قيام الPYD بتهجيرنا وتهجير أهالي البلدة وريفها بشكل كامل، وتُعتبر منطقة عسكرية لحزب الPYD، واشتعلت النيران بأكثر من مكان في نفس الوقت، وعلماً أن مواقع النيران غير متصلة ببعضها، مما يؤكد أن حزب الPYD ينتقم من الأهالي بحرق بيوتهم ومحاصيلهم بعد تهجيرهم“.

وأشار أبو إبراهيم إلى أن:”حرائق واسعة التهمت أشجار "الزيتون والفستق والعنب" يوم أمس واليوم في قرى "الناصرية" و "الشيوخ القديمة" و "الدومانة" و "الحوايج" و "جب الفرج" و "الجديدة" و"العطو" “.



تجدر الإشارة إلى أن ميليشيا قسد أقدمت على حرق المحاصيل الزراعية في مناطق واسعة من مناطق شرقي الفرات في الرقة والحسكة وديرالزور،مسببة بكارثة كبيرة وخسائر كبيرة للمزارعين.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس