اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأحد، 30 يونيو 2019

رئيس المكتب التنفيذي بمجلس محافظة حلب الحرة: مجلس المحافظة موجود رغم تضييق هيئة تحرير الشام

صورة تعبيرية

هيرابوليس-خاص

أكد رئيس المكتب التنفيذي بمجلس محافظة حلب الحرة، أن مجلس موجود ومستمر بعمله ويُقدّم خدماته، خاصةً بعد بسط هيئة تحرير الشام سيطرتها على مناطق الشمال السوري بريف حلب الغربي وإدلب

وقال``عبد المنعم مصطفى`` رئيس المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب الحرة لهيرابوليس: 'مجلس محافظة حلب الحرة موجود، ويُقدِّم خدماته عن طريق المكاتب والمديريات واللجان التابعة له في كافة المجالات التربوية والزراعية والخدمية والبنى التحتية بكافة المناطق المحررة، رغم تضييق هيئة تحرير الشام'.

وأضاف :'أن مقر المجلس موجود في مدينة أعزاز بريف حلب الشمالي منذ زمن طويل، إضافة إلى المكتب في الريف الغربي'.

وفيما يخص التطورات الأخيرة بتشكيل مكتب تنفيذي مؤقت للمجلس؛ قال مصطفى:'. لم يتم انتخاب نتيجة الظروف الراهنة، فقد تم رفع كتاب موقع من أعضاء المجلس إلى الحكومة المؤقت، يفوضها بتسمية أعضاء مكتب تنفيذي من أعضاء مجلس المحافظة لمدة محددة حتى تسمح الظروف بإجراء انتخاب أعضاء مكتب تنفيذي جديد'.

وأشار إلى أن:'المجلس يقدم الخدمات مباشرةً للأهالي عن طريق مكاتبه، وذلك على شكل مشاريع إنتاجية أو خدمية، إضافة إلى الأمور التنظيمية والورشات، أو بشكل غير مباشر عن طريق مديرياته كمديرية التربية ومديرية الزراعة ومؤسسة الحبوب وإكثار البذار، وكذلك لجنة دعم الاستقرار التي قدمت الكثير من المشاريع الخدمية الإسعافية للمناطق التي تحررت من تنظيم داعش'.

وكانت الحكومة المؤقتة قد أعلنت في ال18 من الشهر الجاري تشكيل مكتب تنفيذي لتسيير عمل مجلس محافظة حلب الحرة، وانتخاب عبد المنعم مصطفى رئيساً للمكتب.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس