اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الخميس، 20 يونيو 2019

قيادي في جيش العزة يُحصي خسائر ميليشيات الأسد وروسيا بريف حماه

صورة تعبيرية من الإنترنت

هيرابوليس-متابعات

أحصى القيادي جيش العزة والعامل في ريف حماه المقدم "سامر الصالح" خسائر ميليشيات الأسد وروسيا التي تكبدتها في معارك ريف حماه اليوم.

وقال الصالح في مجموعات تغريدات على تويتر:”الرد اليوم كان قاسياً بميدان المعارك أكثر من 100 قتيل و200 جريح من عصابات الأسد والميليشيات الطائفية“.

وأضاف المقدم الصالح أن:”اليوم فقط أربع محاولات اقتحام لنظام الأسد والميليشيات الطائفية على محور تل ملح و الجبين جميعها كانت فاشلة ولم يعد من تلك المجموعات إلا قلة قليلة، و الروسي بدء بالانتقام من المدنيين“.

وأشار الصالح إلى أن العمليات الروسية قدمت كل شي لعصابات الأسد والميليشيات الطائفية ولم يبق إلا السلاح النووي، ولم يحقق أي تقدم على الأرض، وأن حالة من الرعب والعصيان لدى مرتزقتهم“.


ووجه المقدم سامر الصالح رسالة لمن يزجهم نظام الأسد والروس في معارك إجبارية:”ستكون سلامتكم بانشقاقكم ولجوئكم إلينا، ستكونوا آمنين عند تسليم أنفسكم، فلا تكونوا أموات لديهم وأسعاركم رخيصة“.


وكان النقيب ناجي مصطفى الناطق الرسمي باسم الجبهة الوطنية للتحرير قد صرح لـهيرابوليس أن الفصائل الثورية كبدت الميليشيات الروسية خسائر بالأرواح وتدمير دبابة صباح اليوم.


تجدر الإشارة إلى أن ميليشيات الأسد والميليشيات الروسية تكبدت منذ حملتها العسكرية على ريفي حماة وإدلب بمئات القتلى ومئات الآليات بين غنائم ومدمرة.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس