اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأحد، 16 يونيو 2019

أرطغرل يثير حالة غضب في صفوف مؤيدي السيسي بمصر

صورة من الإنترنت

هيرابوليس-متابعات

أثارت لافته تحمل اسم "أرطغرل" على مطعم مصري بمدينة مرسي مطروح "شمالي البلاد"، غضبا واسعا بين مؤيدي "عبد الفتاح السيسي" ما اضطر صاحب المطعم لإزالتها، بعد أن أطلقوا حملة كبيرة على مواقع التواصل، تطالب السلطات المعنية بإغلاقه لأنه يحمل اسم "أرطغرل" جد مؤسس الدولة العثمانية.

وانتقد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي حملة التهديدات التي تعرض لها صاحب المطعم، وإجباره على تغيير اللافتة، وعلق صاحب المطعم "أشرف جابر"، قائلا: "إنه لم يقصد الإساءة لمشاعر أحد، وأنه قام بتغيير اسم المطعم تلبية لرغبة من طالبوه بذلك.

من جهة أخرى، أكدت مصادر أمنية أن مالك مطعم "أرطغرل" مواطن مصري من سكان محافظة المنوفية، مشيرة إلى أنه لا علاقة للمطعم لا من قريب ولا من بعيد بتركيا.

وحظي اسم أرطغرل جد مؤسس الدولة العثمانية بشهرة واسعة، بعد المسلسل الأخير الذي انتجته تركيا عن حياته، وقام ببطولته الفنان التركي أنغين دوزيطان، وكان من أشهر الأعمال الدرامية الأعلى مشاهدة في العالم.

يُذكر أن العلاقات التركية المصرية تشهد حالة من التوتر السياسي، منذ انقلاب "عبد الفتاح السيسي" على أول رئيس منتخب ديمقراطيا بسبب موقف تركيا الرافض للانقلاب ودعمها لشرعية الرئيس محمد مرسي.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس