اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الاثنين، 28 أكتوبر 2019

ميليشيات قسد تقوم بتصفية مئات المقاتلين العرب شرقي الفرات

ذكر مصدر عسكري خاص لـهيرايوليس أن ميليشيات قسد قامت بتصفية عدد كبير من عناصرها من المكون العربي منذ بدء عملية نبع السلام التي بدأها الجيش التركي والوطني السوري الحر شرقي الفرات.
صورة تعبيرية

هيرابوليس-خاص

وأفاد المصدر أن ميليشيات قسد قامت بعمليات تصفية ميدانية لعناصر عربية، مما أدى لانشفاق العشرات عن الميليشيات، كما قبضت قسد على ١٢ آخرين كانوا يحاولون الدخول إلى تركيا هرباً من الخدمة في صفوفها. 

وأشار إلى أن قادة ميليشيات قسد القادمين من قنديل يأمرون بقتل عناصر عربية بلغ عددهم  أكثر من 600 عنصر منذ بدء عملية نبع السلام، وقاموا بإخبار أهاليهم بأن الجيش الوطني وراء إعدامهم.

وأوضح أن ميليشيات قسد أعدمت 3 قادة من قسد، و8 عناصر من عشيرة جيس "قيس" المجندين لها ودفنتهم بإحدى مقراتها بالقرب من مدينة رأس العين بريف الحسكة.

وذكرت وكالة الخابور أن ميليشيات قسد أعدمت 20 عنصر من عناصرها من المكون العربي في محيط قرية ابو راسين بريف رأس العين، على إثر رفضهم القتال في صفوفها. 

تجدر الإشارة إلى أن مركز حبر السوري للدراسات أكد منذ أيام أن ميليشيات قسد تقوم بعمليات تصفية واعدام لمدنيين تقوم باعتقالهم داخل سجونها في منبج والقامشلي وريف الرقة. 

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس