اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الخميس، 31 أكتوبر 2019

منبج لأهلها و لثوارها السادة الأحرار مطمئنة

صورة تعبيرية

هيرابوليس-حسن مصطفى(ناشط إعلامي) 

‏في ظل وتيرة مهل الساعات المتسارعة رغم تشابهها و تزاحم الأحداث وضغط القرارات و خلط الخطط وعدم وضوح الرؤية و المواقف تجاه مدينة منبج إلى أن ثوارها وأهلها بحاجة ماسّة لشيء من الطمأنينة عن مصير مدينتهم التي باتت تحت تهديد دخول النظام المجرم إليها لحماية قسد ومنع عودة المهجرين. 

نظام الأسد المجرم هو أجبن من أن يتقدم لهذه المناطق، وإن حصل ذلك فهو اضعف من أن يتصدى لهجمات أبناء منبج الثوار، وهو عاجز تماماً عن حماية نفسه ، هناك آلاف المقاتلين الثوار على أطراف مدينة منبج و كذلك ‏شيوخ ووجهاء عشائر منبج يتوافدون لعقد تجمع يحمي المدينة، وأن عشائر منبج  تحشد أبناءها لطرد قسد و لمقاتلة النظام المجرم. 

‏أهالي منبج الشرفاء لا تسترخصوا دماء أبنائكم الزكية وقوداً لمصالح قسد القذرة ، قسد إلى زوال لا محالة كما حل بمن كان قبلهم، و تعود مدينة منبج لأبنائها الثوار الشرفاء  القابضون على الجمر ، لن يموت الأمل سيُولد الفجر وإن طال الليل واشتدت ظلمته ، سنة الله التي لا تتخلف مع الرسل والأنبياء، وأصحاب الدعوات ، وحملة الرسالات. 

إن وجود القوات الروسية في مدينة منبج والذي يهدف لإعادة نظام الأسد لمدينة منبج بشكل تدريجي ينذر بكارثة تهجير جديدة قد تحل بمدينة منبج ، حيث يقطن مدينة منبج ٤٠٠،٠٠٠ ألف نسمة من معارضين لنظام الأسد ، وهناك قرابة ال ٣٠٠،٠٠٠ نسمة مهجرين خارج سوريا من معارضين قسد ، و ١٠٠،٠٠٠ نسمة مهجرين في المناطق السورية المحررة ينتظرون دخول قوات الجيش الوطني لتحرير منبج. 

ختاماً نحن نعلم يقيناً بأن قسد و النظام وجهان لعملة واحدة وهم محتلين مجرمين وهناك الكثير من عملائهم يروج لهم في المدينة، منبج حرة عربية أبية وستعود لأهلها شاء من شاء وأبى من أبى.

شارك الموضوع عبر :

هناك 4 تعليقات:

  1. الله حيو أبو مصعب

    ردحذف
  2. بارك الله فيك أخ حسن

    ردحذف
  3. منبج الروح
    حبيبنا أبو مصعب

    ردحذف
  4. ايمتى نرجع على منبج

    ردحذف

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس