اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الخميس، 10 أكتوبر 2019

نبع السلام...الجيشان التركي والوطني السوري يسيطران على عدة قرى بريفي تل أبيض ورأس العين


هيرابوليس-خاص

تمكن الجيشان التركي والوطني السوري من السيطرة على عدة قرى وتلال استراتيجية بريفي تل أبيض بريف الرقة ورأس العين بريف الحسكة خلال اليوم الأول من عملية نبع السلام التي تستهدف ميليشيا قسد شرقي الفرات.

وفي تصريح خاص لـهيرايوليس قال الرائد "يوسف الحمود" الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني السوري: "مع مرور اليوم الأول لعملية نبع السلام استطاعت قواتنا في الجيش الوطني بالاشتراك مع حلفائنا في الجيش التركي من إحراز تقدم كبير في عدة محاور".

وأشار إلى أن التقدم كان على محورين اثنين الأول غربي مدينة تل أبيض والثاني غرب مدينة رأس العين وشرق تل أبيض، وقد تحققت المرحلة الأولى من خطتنا العسكرية بنجاح تام.

وأوضح أن القوات حققت تقدم واستطاعت تحرير قرى كشتو تحتاني وكشتو من محور رأس العين، فيما تقدمت في محور تل أبيض إلى قرى اليابسة وتل فندر ومشرفة الحاوي والقصاص وبير عاشق وحميدة ومشرفة الحاوي ومزرعة المسيحي ومزرعة الحاج علي وبرزان.

وأضاف أنه تم قطع الطريق الواصل بين رأس العين والدرباسية، كما تم قتل العشرات من الإرهابيين في مختلف المحاور واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

ووجه رسالة إلى المدنيين في المنطقة بأن "أبناءكم في الجيش الوطني على العهد باقون ولن يفرطوا بكم بأي حال، ويؤكدون على حرصهم عليكم وعلى حسم المعركة بأقصر وقت وتحرير مناطقكم من الإرهابيين وإعادة الحياة لطبيعتها".

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس